قبيلة النمر: 2

449 39 1
                                    

عاد عقل جيانغ يو، الذي كان يطفو بعيدًا، كما ناداه الصبي. عندما نظر إلى وجه الصبي المحمر، لم يستطع إلا أن يبتسم.

بعد أن استوعب ذاكرة الجسد الأصلي، أصبح يعرف الآن سبب خجل الصبي.

اسم الصبي هو يا تشي. إنه كيميرا محبوب جدًا، فقط في بعض الأحيان يتصرف بحماقة. يحب يا تشي سرًا أحد المتحولين المتميزين جدًا في القبيلة، تشي.

تشي هو زعيم المتحولين الشباب في القبيلة. في الأساس، يتم تنظيم عمليات الصيد والتدريب التي يدرسها المتحولون البالغون بواسطة تشي.

كثيرًا ما امتدح يا تشي تشى أمام الشخص الذي كان جسد جيانغ يو الآن بداخله. في الأساس، من بين كل عشر جمل تخرج من فمه، ستكون ثلاث جمل حول تشي.

بالتفكير في مكانهم، نظر جيانغ يو حوله، وكان فضوليًا بشأن تشي، ورأى على ما يبدو طفلًا يبلغ من العمر عشر سنوات فقط ذو وجه بوكر يوبخ طفلًا أصغر سنًا. لم يتمكن جيانغ يو من خنق ضحكته.

شعر تشي بشيء ونظر إليهم. مع لمحة واحدة فقط، انخفض الضغط حول تشى على الفور بشكل كبير. ثم نظر بعيدًا بتعبير بارد.

يبدو أنه يكرهني كثيراً.

فرك جيانغ يو أنفه بشكل محرج إلى حد ما.

نظرًا للأفعال السابقة للجسد الأصلي، يبدو أن جعل الناس يحبونه سيكون أمرًا صعبًا للغاية.

"أنت معجب به، فلماذا لم تلقي عليه التحية؟" نظر جيانغ يو، المتقاطع، إلى وجه يا تشي الأحمر بالكامل وبدأ في السخرية منه.

"ماذا، ليس أنا!" لقد صدم يا تشي. كانت عيناه ضخمة وواسعة، وذيله متصلب وصلب.

قبل أن يتمكن جيانغ يو من الاستمرار في مضايقته، أصبح يا تشي، الذي كان خائفًا منذ لحظة، حزينًا جدًا على الفور. تتدلى أذنيه وذيله المكسو بالفراء، ويلف الظل جسده بالكامل. "أنا مجرد كيميرا، كيف يمكن أن أكون مناسبا له؟"

كانت عيون يا تشي حمراء، وبدا وكأنه على وشك البكاء.

ربت جيانغ يو على كتفه بشكل محرج وأراحه على عجل. "ما علاقة ذلك بأي شيء؟ أليس والد تشي كيميرا؟ ألم يتزوج من زعيم العشيرة وأنجب مثل هذا المتحول المتميز مثل تشي؟"

لقد أراد فقط مضايقة يا تشي قليلاً. من كان يظن أن صديقه سيبدأ بالبكاء؟

في هذا الوقت يبلغ عمر جيانغ يو خمس سنوات فقط. بالكاد يصل رأسه إلى صدر يا تشي، لذا فإن التربيت على كتف يا تشي أمر صعب بعض الشيء.

لم يكن لدى جيانغ يو أي فكرة عما إذا كانت كلماته تريح يا تشي أم لا، ولكن على أي حال، لم يبكي يا تشي. بدلا من ذلك، فرك عينيه الحمراء بشكل يرثى له وقال، "آه يو، أنت تبدو مختلفا عن ذي قبل."

How to Fall in Love with the Villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن