"آه يو،" توقف المتحولون الذين كانوا يضربون مو، مذهولين.
"الصغير آه يو، ليس عليك التستر عليه،" ابتسم زعيم القبيلة بصعوبة، "إن إيذاء الإناث الثمينة كان دائمًا خطيئة كبيرة -"
"عم زعيم القبيلة، أنا لا أكذب!" قاطعه جيانغ يو، الذي لم يستطع تحمله، بالكاد حافظ على لهجته المهذبة.
في غمضة عين، أصبح وجه بعض البالغين قبيحًا.
على وجه الخصوص، تحول وجه والد مو على الفور إلى اللون الأخضر والأرجواني، كما لو أنه قد تعرض لصفعة شديدة على وجهه. قام بقبضة اليد التي ضرب بها مو، وهو يرتجف بشكل غير محسوس.
يبدو أنه يشعر بسخرية عيون الآخرين.
لقد كان غاضبًا عندما علم بما فعله مو وشعر أنه تعرض لإهانة شديدة.
وبدون أي تفكير، قام بسحب مو نحوه وضربه بشدة.
حتى لو لم يكن مو مرتبطًا بحادثة إيذاء الأنثى ولو بخيط، وحتى لو كانت قبيلة النمر لها طبيعة حماية الصغار، إذا أذى مو الأنثى فسيكون أمرًا رائعًا لأنه سيلتزم بالقواعد القبلية من خلال معاقبته. الشعب لن يلومه. ولكن مو اتهم ظلما!
إذا كان عليه أن يضرب شقيه حتى الموت دون أن يفهم حقيقة القضية، فسوف يتعرض لانتقادات من الجميع.
كان وجه بو يحترق باللون الأحمر. لقد كان غاضبًا جدًا بحيث لم يتمكن من التحدث، ووجهه كما لو أن شخصًا ما قد قام بنزع الطبقة العليا من جلده!
عندما فكر بو في انطباع الناس عنه، غضب بو. لقد شعر أن كل هذا كان خطأ مو، لذلك أصبحت العيون التي نظرت إلى مو أكثر خبيثة.
"... آه يو،" توقف زعيم القبيلة للحظة، وكان وجهه متصلبًا. "هل تقصد أن هذا لم يكن خطأ مو؟"
أومأ جيانغ يو برأسه.
أصبحت ساحة التدريب بأكملها صامتة.
رفع مو رأسه، وهو مغطى بالدماء، وحدق بشكل لا يصدق في جيانغ يو.
----
انتهت قضية القبيلة الخاصة بالمتحول الذي لا خير فيه والذي كان ينوي قتل الأنثى في النهاية بلا شيء محدد.
الجميع عمدا لم يعتذر لمو. وتفرق معظمهم، في حين ترك مو المضروب ببساطة حيث كان يرقد.
تنهد جيانغ يو، وهو قلق للغاية بشأن الوضع الحالي.
إذا كانت حياة مو في هذا النوع من الحالة، فمن المستحيل عليه ألا يتجه إلى الجانب المظلم.
كان قلب جيانغ يو يراقب بصمت صراع الطفل المحرج. لقد غير تفكيره، أخشى أنني يائس.
"آه يو؟" سحب يا تشي ذراع جيانغ يو.
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
خيال (فانتازيا)سؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...