شعر جيانغ يو أن الأمور تسير على ما يرام، وقال بين التنهدات: "لطالما أحببت مو كثيرًا وأريد أن أكون شريكًا معه."
بعد سماع هذه الجملة، كان الجميع في ضجة. لقد كان الأمر صادمًا، لكنهما شعرا أنه أمر طبيعي. بعد كل شيء، آه يو هي أنثى غالبًا ما تكون مع مو. لقد توقعوا في كثير من الأحيان أن آه يو قد يرغب في أن يكون شريك مع مو، ولكن في النهاية، شعروا جميعًا أن الفكرة كانت سخيفة. كيف يمكن لمتحول لا يصلح لشيء أن يصبح شريكًا لأنثى ثمينة؟ لكنهم الآن ألقوا بكل افتراضاتهم الماضية من النافذة. من يدري كيف حدث ذلك، لكن مو كان قويًا جدًا الآن. كان من الطبيعي أن يرغب آه يو في أن يصبح شريك معه.
"أنا أحب مو، وكنت على وشك أن أسأل زعيم القبيلة عن الموعد الذي يجب أن نقيم فيه الحفل. لكن بالأمس -" بدا أن جيانغ يو يفكر في شيء حزين وبكى بشدة أكبر.
رؤية الأنثى الهشة تبكي بحزن شديد، لم يستطع الجميع إلا أن يتقدموا لتهدئته. فقط الطبيب لم يستطع إلا أن يرتجف ويشعر بالقشعريرة.
أيها الشقي الصغير، فكر قليلاً في الأشخاص من حولك! عادة، تريد أن تسحب لحيتي بشكل غير معقول، ولا تستطيع الانتظار حتى تفجر سطح منزلي، والآن تبدو بريئًا للغاية. هل تعتقد أنني أصدقك حقاً؟!
عندما رأى جيانغ يو وجه الطبيب المقزز من خلال الدموع في رؤيته، حدق في لحيته بزاوية لا يراها سوى الطبيب وابتسم له. في جزء من الثانية، ارتجف الطبيب فجأة وأظهر تعبيرًا قلقًا للغاية على وجهه.
"آه يو، لا تبكي. ماذا حدث؟ سنحقق لك العدالة بالتأكيد!" قام الجميع تلقائيًا بمواساة جيانغ يو.
في هذا الوقت، كانت قلوب الجميع في حيرة بعض الشيء لأن يا آن، الذي كان يبكي هناك، قال للجميع إن مو قد أجبره. كان الجميع غاضبين للغاية، لذلك تم جمعهم هنا للتحضير لمحاكمة مو.
ولكن الآن، بما أن آه يو قد قال بالفعل إنه ومو يريدان أن يصبحا شريكين، فلماذا يحتاج مو إلى إجبار يا آن؟ الجميع يشككون فيما إذا كان ما قاله يا آن صحيحًا أم لا.
في هذا الوقت، كان تعبير يا آن قبيحًا للغاية. لقد توقف بالفعل عن التظاهر بالبكاء، وكلتا يديه ملتفتان في قبضة اليد، وأطراف أصابعه تخترق كفيه.
كان لدى أسبن، الذي كان يدعم بو للاختباء خلف الحشد، شعور سيء.
يبدو الآن أن جيانغ يو قد هدأ من قبل الجميع. ثبت عقله وجمع قوته للنظر إلى يا آن. لقد بدا خائفا للغاية. "أعلم أنه خطأي أنني أخبرت مو عن كيفية حصولك على شريك بالفعل. لكن آسبن، لا يمكنك توريط مو فقط لأن يا آن متورط مع شخص ما!"
عندما سمع يا آن هذه الجملة، أصبح وجهه شاحبًا فجأة. وبدا مظهر أسبن، الذي تورط فجأة، قبيحًا.
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Fantasyسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...