شعر مو أن معتقداته السابقة قد بدأت في الانهيار، وبدت المظالم والكراهية التي طال أمدها تجاه القبيلة مثيرة للسخرية بالنسبة له الآن.
فالأنثى المتكبرة التي طالما استمتعت بإهانته هي في الواقع تجمع الأعشاب من أجله وتتجاهل المخاطر. وكان تشي، الذي رافقهم بلا مبالاة، يساعد أيضًا آه يو بهدوء في جمع العشب.
كيف يمكن أن يستمر في كرههم؟
لقد صدم مو فجأة بهذا الوحي.
"آه! لقد نسيت للحظات،" فتح الطبيب فمه بشكل غريب. "لقد جاء آه يو للتو وأخبرني أنني لا أستطيع أن أخبرك أنه كان يجمع العشبة لك. لقد كنت متحمسًا جدًا لدرجة أنني نسيت ذلك."
أصبحت الابتسامة على وجه الطبيب غير طبيعية إلى حد ما بسبب ضميره المذنب. "يجب ألا تخبره. فقط تظاهر بأنني لم أقل أي شيء وأنك لا تعرف أي شيء أيضًا. هل تفهم؟"
أومأ مو برأسه بغباء.
كان الطبيب راضيا. "ثم عد إلى المنزل وتذكر أن تأتي مرة أخرى في غضون ثلاثة أيام. هناك ما يكفي من العشب الشائك الذهبي لمدة شهر، لذلك لن تضطر إلى الذهاب وجمعه في أي وقت قريب. لذا اعتني بنفسك جيدًا هذا الشهر. لا تدع هذه العشبة تذهب سدى."
"أفهم!"
توقف الطبيب فجأة وفكر للحظة. "هناك شيء آخر تحتاج إلى معرفته. هناك العديد من الأعشاب اللازمة لعلاجك. بالإضافة إلى عشبة الشوك الذهبي، هناك اثنتي عشرة عشبة أخرى يتم استخدامها. يمكنني استخدام ما لدي لك الآن، ولكن لأن يتم جمع الأعشاب من قبل جميع أفراد القبيلة، ولا يمكنني استخدامها جميعًا عليك. يمكنني صنع ما يكفي من الدواء لهذا الشهر، ولكن بعد ذلك، عليك جمع الباقي أيضًا مع آه يو." كان هناك تلميح للاعتذار على وجه الطبيب.
عادة، هذا النوع من الأشياء لن يكون مشكلة. إذا أصيب شخص ما، فإن الطبيب يعالجه. ولكن نظرًا لأن مو لم يساهم في القبيلة، لم يتمكن الطبيب من استخدام الأعشاب التي جمعها الجميع في مو بأنانية.
"أعلم يا عمي، لا تقلق."
لقد كان بالفعل ممتنًا جدًا لأن الطبيب قد أعد له الدواء. فكيف يقبل مساعدته ثم يسمح للطبيب بالعثور على الأعشاب اللازمة لدوائه؟
"جيد"، فرك طبيب القبيلة رأسه بارتياح. "ثم يمكنك العودة. تذكر أن تأتي مرة أخرى في غضون ثلاثة أيام. "
أومأ مو رأسه. قبل أن يغادر، ركع على الأرض ووضع كلتا يديه على جبهته. وكانت هذه لفتة القبيلة الأكثر احتراما.
بعد أن وقف، لم يتحدث مو مرة أخرى، واستدار وغادر.
في هذا الوقت، لم يستطع الطبيب إلا أن يمزق.
توفي آه تشي مبكرًا وجلب أيضًا الكثير من المعاناة إلى مو.
كان جيانغ يو مرتبكًا جدًا مؤخرًا.
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Fantasiaسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...