الشخص الوحيد في القبيلة الذي يتعامل جيدًا مع مو، أو على الأقل لا يكرهه، هو طبيب القبيلة. من بين جميع أفراد القبيلة، هو وحده الذي لا يمارس التمييز ضد مو. كلما أصيب مو، كان يعامله دائمًا بحرارة شديدة.
لذلك، عندما قال تشي إن الطبيب يريد رؤيته، أصبح مو مهيبًا وتبع تشي دون أن ينبس ببنت شفة.
في الواقع، جسد مو لا يصمد جيدًا، لأنه بالأمس ركض لفترة طويلة مع آه يو على ظهره. لم يستطع جسده الضعيف بالفعل تحمل ذلك، وعندما عاد إلى المنزل كاد أن ينهار على الأرض.
ومع ذلك، مو هو الشخص الذي يقوم بجميع أعمال التنظيف والأعمال الثقيلة في المنزل. ولأنه عاد متأخرا قليلا، قام والده بو بضربه. بالطبع، كان آسبن هناك أيضًا، متظاهرًا بالقلق بشأن مو بينما كان يثير غضب بو حقًا. ونتيجة لذلك، ضربه بو بقوة أكبر.
بعد ذلك، بدأ مو، مع وجود خطوط من الدم تسيل في زوايا فمه، في تقطيع الحطب وتنظيف الفريسة التي أعادها بو وشياو.
ولأنه لم يقدم أي مساهمة للقبض على الفريسة، فقد تم إعطاؤه فقط وعاء من الحساء دون أي لحم على الإطلاق.
ومع ذلك، كان هذا يحدث لسنوات عديدة، وقد اعتاد مو على ذلك. عاد مسرعًا إلى غرفته كئيبًا بعد شرب الحساء، ونام جائعًا ومتعبًا.
قبل أن ينام مباشرة، أخبر نفسه أنه سيذهب لصيد اثنين من الوحوش الدرعية في الغابة غدًا.
طعم لحم الوحش الدرع سيئ، لكن من الأسهل اصطياده من بين جميع الوحوش البرية، لذلك سيصطاد المتغيرون الصغار هذا الوحش عندما يبدأون التدريب لأول مرة. ومع ذلك، فهي غير مستساغة لدرجة أنه حتى عندما يتم الإمساك بها، سيتم إلقاؤها ولا تؤكل.
ولكن نظرًا لأن جسد مو ضعيف جدًا، فإن الوحش الوحيد الذي يمكنه الإمساك به هو هذا الوحش.
ابتسم بسخرية. ما الفرق بين الطعام اللذيذ والطعام غير المستساغ عند الجوع؟
في الأصل، أراد مو الذهاب ومطاردة وحش الدرع بشكل مشرق ومبكر. من كان يعلم أن الطبيب يريد رؤيته؟
على الرغم من أن تشي اتصل بمو بطاعة كما طلب منه والده، إلا أنه لا يزال غير متأكد من الأمر برمته. لم يخبره والده أبدًا بما يحدث بالضبط.
كل من رحلة الأمس لمرافقة آه يو لجمع العشب الشائك الذهبي والاتصال بـ مو اليوم جعلت تشي يشعر بالحيرة الشديدة، ولكن عندما سأل والده، كان يتنهد فقط وينظر إليه كما لو كان من مسافة بعيدة. آه، في المستقبل، تشي، يجب عليك مطاردة آه يو. إنه ببساطة أفضل أنثى في القبيلة.
عندما سمع تشي والده يقول ذلك، كان مندهشًا للغاية لدرجة أنه كاد أن يصرخ قائلاً إن ذلك غير صحيح. هل تمزح؟! آه يو هي أفضل أنثى في هذه القبيلة؟! إذا لم تكن هناك أي إناث أخرى في القبيلة، فربما تكون آه يو أفضل أنثى!
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Fantasyسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...