الميكا المستقبلية :15

125 11 0
                                    


ارتعشت لحية البروفيسور تشانغ الرمادية، وبدا مرتبكًا للغاية. "ماذا تفعل أيها المتراخي؟! لقد أخبرتك مائة مرة أن تفعل الأشياء بهدوء وليس في حالة من الذعر. ونحن في المختبر. كيف يمكن أن تنزعج في المختبر؟!"

لكن المساعد الشاب لم يستطع حتى التحدث. وبدلاً من ذلك، أشار إلى المُمتحن، متلعثمًا، "أيها الأستاذ المؤيد! تعال، تعال وانظر!"

عند النظر إلى مساعده، أصبح البروفيسور تشانغ نفسه قلقًا بعض الشيء. كان وجهه شاحبًا على الرغم من أنه لم يعتقد أن الأمر خطير، وكان يسير بخطى لم تكن سريعة ولا بطيئة.

"ما الأمر، هل هو مكون من الدرجة D؟" قال البروفيسور تشانغ مازحا، لكن مساعده لم يجد الأمر مضحكا على الإطلاق.

عندما انتهى من حديثه، جاء البروفيسور تشانغ ليقف أمام المُمتحن مباشرةً. كان مساعده يشير إلى الحروف المعروضة على جهاز الاختبار.

"أنا حقًا لا أعرف ما الذي حدث ليجعلك تخسره-"

لم ينته الأستاذ من الكلام عندما صمت فجأة.

كان يحدق بشكل لا يصدق. "ب؟ الدرجة ب! كيف يمكن أن يكون ممكنا!"

وقتها كان المساعد قد استعاد قليلا من ذكائه وقام بالشرح بشكل أوضح. "لقد رأيت للتو نتيجة الاختبار هذه وكنت خائفًا من أنني قرأتها بشكل خاطئ."

لم يسمع البروفيسور تشانغ حتى ما قاله مساعده. التقط بسرعة عنصر الساق في اختبار، وجهه بالصدمة. على الرغم من أنه كان كبيرًا في السن، إلا أنه ركض مباشرة إلى المنصة التجريبية والتقط أداة بخفة حركة شخص أصغر منه بكثير.

وفي فترة قصيرة، قام بتفكيك غلاف المكون.

احمر وجه البروفيسور تشانغ؛ لقد كان متحمسًا إلى هذا الحد. لقد التقط جزء الساق كما لو كان نوعًا من الكنز، وكانت عيناه حمراء قليلاً بسبب حماسته.

"بسرعة! اذهب وأحضر لي جهاز الاختبار في مكتبي!" ارتعد صوت البروفيسور تشانغ بالإثارة.

خرج المساعد مسرعا من المختبر.

لم يسبق له أن رأى الأستاذ في مثل هذه الحالة من قبل. هذه المرة يجب أن يكون الأستاذ مصدومًا حقًا. لقد صُدم بنتائج اختبار المكونات الميكانيكية، وحقيقة أن البروفيسور صُدم أيضًا جعلته يدرك أهمية هذا الأمر. ركض إلى مكتب البروفيسور تشانغ بأسرع ما يمكن وحمله إلى المختبر.

أداة الاختبار في المختبر هي الأداة الأساسية. يمكنك اختبار الخصائص الشاملة لأجزاء الميكا، لكن لا يمكنك رؤية مستواها الدقيق. ومن ناحية أخرى، فإن المختبر في مكتب البروفيسور تشانغ دقيق للغاية في اختبار جميع البيانات الخاصة بكل سمة.

وبحلول الوقت الذي ركض فيه لاهثًا إلى المختبر، كان البروفيسور تشانغ يقفز من قدم إلى أخرى بفارغ الصبر*.

How to Fall in Love with the Villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن