"الأم، هل أنت بخير؟" سأل شياو بعصبية.
عندما سمع شياو ما قاله والده من فمه، كان الأمر مثل صاعقة من اللون الأزرق. لم يظن قط أن والده سيفعل مثل هذا الشيء. وفي لمح البصر، انقلب عالمه كله رأسًا على عقب. لم يكن يعرف حتى ماذا يفعل بعد الآن.
ومع ذلك، عندما رأى والده على وشك الخنق، لم يستطع إلا أن يهرع إليه. عرف شياو أنه بغض النظر عما فعله والده، فإنه لا يزال أقرب شخص لديه.
لمس أسبن رأس شياو وابتسم بسعادة.
أصبح بو غاضبًا بشكل غير عادي واندفع لدفع آسبن بعيدًا. لقد ضرب شخصية أسبن المؤسفة حتى تقيأ دماً. جسده كله أصبح الآن مثل رجل الدم.
سارع شياو عائداً نحو أسبن ولكن بو فجأة ألقى به جانباً. لقد اصطدم بشدة بشجرة وتجعد من الألم.
"كيف يمكنك أن تفعل هذا لأمي!" صرخ شياو بصوت عال، وكان صوته مؤلما.
أمسك بو، وسط ضباب أحمر، صدر أسبن بشدة. وكان وجهه غاضبا. "هذه الأنثى السامة قتلت آه تشي وخدعني لفترة طويلة. يجب أن يموت! إنه يستحق أن تقضمه الوحوش في الغابة حتى العظم!"
بدا صوت بو وكأنه شيء من الجحيم. كان الجو باردًا للغاية، ولم يستطع شياو إلا أن يشعر بقشعريرة، وتجمد قلبه.
هذا هو والده الذي كان يحترمه دائمًا.
عندما كان والده في أمس الحاجة إليه، كان هو أول من يعتني به.
ضحك أسبن وقال بإنكسار. "أنت لا تضربني الآن لأنك آسف بشأن آه تشي. أنت لم تحبه على الإطلاق، وإلا لما أصبحت شريكًا معي أبدًا عندما مات للتو. سعال، سعال، --"كان فمه ممتلئاً بالدم. كان وجهه شاحباً، وكانت عيناه مشرقة ومخيفة. "أنت تفعل هذا بالكامل من أجل وجهك لأنك تشعر بالضياع وتشعر أن كونك شريكًا للشخص الذي قتل شريكك السابق يجعلك تفقد ماء وجهك. أمام الجميع."
"هاها، لقد كنت تفعل الشيء نفسه طوال الوقت، حيث عاقبت مو لأنه كان ضعيفًا جدًا وأضر بمكانتك! أنت لا تحب أي شخص على الإطلاق، أنت تحب نفسك فقط!"
بو، الذي تم الكشف عن طبيعته الحقيقية، لوى وجهه، مرعبًا للغاية. انتقد أسبن على الأرض. صرخ أسبن بألم ثم تجعد على الأرض.
شاهد شياو المشهد بأكمله بهدوء، ثم صرخ وألم وتحول إلى شكل الحيوان واندفع نحو رقبة بو، وعضه دون أن يتركه.
لم يكن بو ينتبه إلى تحركات شياو، لذلك لم يكن مستعدًا على الإطلاق. عندما تعرض للعض في كعب أخيل، كان الوقت قد فات بالفعل.
وتناثر الدم في كل مكان.
"أيها الوحش الصغير! ماذا تفعل، اتركني!" شخر بو.
في هذا الوقت، كان عقل شياو فارغا. كان يعلم فقط أنه لا يستطيع تركه. بمجرد تركه، سيُقتل والده.
أنت تقرأ
How to Fall in Love with the Villain
Fantasyسؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية منتهية الصلاحية؟" المحكمة القديمة: دونغهاو يانغ (مزاح): "اتبع مثال الطبيعة وغازل بلا خجل." البطل ال...