🍒 الفصل 43🍒

523 5 1
                                    

🔥عندما يصبح الدم ماء🔥

#عبير

#ياسمين_اكرام

🌺البارت357

حذرات راسها بنية هدم الحجار لمثقلة على كتافها ولكن برغم من فعلها مقدراتش تزولهم على عاتقها ..ضرها خاطرها بقات صابرة كتلف بتيليفونها لخدات ملي جات بعدما كانت سارة سالات الهضرة مع فاتن ...

تنهدات خديجة كتشوف في تيلي دعبير لدايرا فيلم وغارقة كتفرج مرددة:ايوا ابنتي لخلعة لشداتني خايبة كنقول الطفلة مزال ليها الوقت كيفاش باغا تولد ...

ردت سارة حاطا السوبيرا جانبا :كان مابقاش بزاف وتانا بحالك كناكل وممسوقاش لخدمة ونزال خدامة حتى كنلقا راسي شدني لوجع ...

رددت خديجة كتنهد:الحمد الله غير ملي داز كلشي على خير...

رددت سارة كتشوف في عبير:ياك عبير مزيانة اعبير

هزات فيها عبير عينيها بعدما وقفات اللقطة مرددة:لباس عليها كتلعب راه رادا ليها ماما البال

حركات سارة راسها باه ودورات راسها كتشوف في حذيفة وابنها...

وقف حذيفة ماد حذيفة صغير لباه توجه عند ختو تحنا قبل راسها وجبد لفلوس حطها ليها بين يديها مردد:ضعقنا نسيت لكادو حتى يجي لدار مولاي السلطان ويلقاه ..

تبسمات ليه مرددة:نتا راك احسن كادو لهلا يخطيك علينا ..

رجع قبل جبينها بحب وبعد كيتمنى ليها القيام على خير ..شاف في عبير لكانت ماشي في هاد العالم شادا تيليفون وساهيا فيه نادا عليه مرتان عاد دارت لبوز لتيلي وهزات فيه عينيها :هذا هوا الوقت يالاه نمشيو ..

تنهدات دايرا تيلي في صاكها ووقفات كتقاد في شعرها وحوايجها وكتقدم نحو سارة تحنات باستها مرددة :الله يقومك على خير ... اجي فاتن ايمتا غادي تجي

هزات سارة كتفها بمعرفت :معرفت ليها قاتلك مثقلة ومبقاتش تقدر تخرج من الدار مفهمت والو بحال اول وحدا حملات

طبطبات عبير علة كتفها مودعاها وتوجهات الصغير باستو وبعدات خارجة سابقا حذيفة لمتبعها حتى غابت عاد تلفت شاف في خديجة:يالاه الواليدة مغاداش ..

رددت كتشوف في سارة:بغيت نبقا ومجبتش دوابا هاهوا معاك راجلك حتى لغدا ان شاء الله ..

حركات ليها سارة راسها مرددة:غير كوني هانية ...

توادعو مع بعضهم والوجهة كانت الدار ....

رددت خديجة شادا في عبير داخلين لدار :نسيت مسولتك على باك ومرتو واش باقين ولا مشاو ...

شافت فيها عبير مرددة:مشاو قبيلا مشيا بلا رجعة ان شاء الله

تنهدات خديجة مكملة طريقها مرددة بخفوت خشية يسمع حذيفة لقدامهم: باك عينيه زايغة معجبونيش

🍒🥀 قصة عبير 🍒🥀 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن