💥عبير💥
✍️ياسمين إكرام
💞حب يتخطى حدود المنطق💞
❤البارت:184❤
طرح سخن والهضرة كثرة اما الشطيح حدث ولا حرج ...كل مرا يحيد فوج ويتقدم فوج دازو لبرارد دأتاي مرفوقين بمختلف الحلويات ....
جالسة كتبنن بحلوة الشوكلاط وشعرها قدامها مسبسب مرتدية كسوة سامبل في الأزرق فضفاضة ونصف كم مخليا يديها البيضين لامعين مع بياض عنقها لكيبان من دونطيل الكسوة...
دارت رجل على رجل وخشات الحلوة كلها من شدة إعجابها بيها في فمها وهزات عينيها أمامها كتمضغ ..حتى توقفات كارزة على فمها وعينيها سقطات عليه جالس في الطابلة لفي المقابل ..
متبعها بعينيه والإبتسامة على محياه ..
وحلات ليها ولكاس أتاي نزلات عينيها كتشرب في هو لعائشة تلفتات لكانت عينيها عليها:حدري عينيك ابنتي مالك تاكبرتي عاد غادي نوحل معاك
سرطات الغصة وتنهدات محاولة تبعد عينيها ...
بدلات سارة لباسي والطرح غير مازاد فيه كيبانو غير شعورات كتشايرو والضحك والبهجة كلا وفين مشغول لبنات باغين يبينو زينهم ولعيالات باغين يدبرو لولادهم أما دراري صغار شغلهم شاغل اللعب ..وكاين لجاي على قبل لماكلة حيت ماكلة لعراس بن منها مكاين تتعدد الأسباب ولكن المكان نفسوووو...
تحطت لماكلة والكل تجمع كتلددو في الأكل ..الكل دار يدو في الطبسل لمترأس كل طابلة من الطبالي الست رجال مجتامعين ومكفين في طابلة وحدا أما النساء 5طبالي ...
تهزو طباسل وتحطو طباسل اخرين كاين لشهيتو ماشاء الله محلولة كال وعاود كال..وكاين لشهيتو على قد الحال كال في الاول و على ثاني مقدر...
عاود الطرح سخن وهاد المرة لعروس لناضت كتشطح شارت لعبير لملي دخلت وهي جالسة لكرسي ولا يطلب منها الشرع ..تبسمات ليها وتلفتات لعائشة حركات ليها راسها عاد ناظت كالطفلة .في اتجاها مرات على طابلة لهوا جالس فيها وعينيها عليه مشاو كيف جالس والطقم كيف جا عليه تنهدات وحيدات عينيها مخلياه متبع طيفها وريحتها لمرت كنسمة برد عليه...
شدات في يديها بداك كتحرك وشعرها رداتو وراها خلاتو يلامس مؤخرتها ويتحرك معاها يمين وشمال نزلات لوذنيها مرددة:فين فاتن مابانتش لي
تبسمات سارة ولودن عبير قربات:دايرا بحال شي مش كيهرب نهار لعيد ماتبان تايسالي لعرس ههه
تبسمات عبير وكملات تحراكها حتى ناض ياسين شد في سارة كيشطحو مخلين عبير كتصفق بيديها وتحرك كتافها وتدندن وتشوف فيهم بحب ......
شافت فاص ليها لقات عيون كوثر مركزين عليها وتخنزيرةحارة ليها ..سرطات لغصة وقلبات عينيها وحسات بالكانة لتحسنات فسدات قلبات الدورة وتوجهات لطابلة مارا عليه هو لعينيه محيداتش عليها طول وقفتها ...جلسات وهزات عينيها فيه وقلباتهم ملي حسات بقلبها كيضرب ..شافت في عائشة لقات تخنزيرة على وجهها سرطات الغصة وبغات تكلم حتى سمعات صوني تيلي هزاتو ورقم توفيق كان ......
أنت تقرأ
🍒🥀 قصة عبير 🍒🥀 بالدارجة المغربية
Chick-Lit💎💎💎💎💎 #السلام_و_عليكم💎💎💎💎💎 #قصة_واقعية #كاملة ❣من بعد غيااب طويييييل و عريض قررت نشارك معاكم قصة خفيفة الظل نتمنى تكون خفيفة على قلوبكم شكون فينا تمنى يكون هاني في هاد الدنيا دار و معيشة يومية واسرة محتاضناه و خايفا عليه من الظلم من ال...