حبيبي شـكراً لأنّك جرحتني بأفعالك .. لأنّي حين أحنّ إليك اتذكر فعلتك فأكرهك.....______________________________________
نظر لها وتكلم بسرعة مابك ٱلما هل انت بخير التفتت له ٱلما واكتفت فقط بنظر له بحزن والدموع في عينيها حينها ضغط على قبضته اكثر ....
فتحت باب السيارة نزلت مسرعة تمسح قطرات الدموع التي كانت على وجنتيها نزل ورائها بسرعة امسكها من دراعها وقال ٱلما انا حقا لم اقصد ايذائك او اخافتك ابعدت يده من دراعها و قالت انا اتأذى من قربك ديفيد انظر للاشياء الذي تحدث في كل لقاء لنا تذهب وانت تخلف شيئا ورائك يؤذيني و ترسم صورة سيئة لك في ذهني....
كان يسمع لكلامه و قلبه يكاد ينفجر من الألم والحزن على وجهه كان ينظر لها يتأمل في وجهها الحزين و نسمة الهواء تداعب خصلات شعرها لو فقط يمسك اطرافه و يستنشق رائحته افاق من تأمله حين ابعدته من طريقها و اكملت سيرها للمنزل ....
عاد ديفيد وركل عجلة السيارة برجله فتح الباب بالقوة و شغل المحرك و قاد بأقصى سرعة اتاه اتصال من بيدرو رد دون ان يتكلم قال بيدرو ديفيد أين انت رد ديفيد ذاهب لأقاتل رد بيدرو سألحق بك اغلق ديفيد السماعة...
كان ديفيد في الحلبة و خصمه قاتل متسلسل بارع في القتال لا يتوقف سوى اذا رأى الدم على الشخص الذي يقاتله كان ديفيد يدخن بشراسة قبل بدأ المصارعة ويفكر فٱلما و كيف احزنها و الدموع في عينيها وتكلم في نفسه في كل مرة تتأذى بسببي و بسبب كلامي هيا فتاة بريئه لا تستحق و حشا مثلي.....
اخرجه من صمته صوت الصافرة التي تعلن بدأ القتال وقف ديفيد و تقدم من خصمه و اصوات المتفرجين حوله بدأت المصارعة و كان خصمه يوجه له ضربات سريعة و هو فقط يتفاذاها و لا يرد له فقط يستقبل بعقل شارد رسمت صورتها و هي تذهب امام اعينه حينها لم يتفادى لكمة خصمه من قوة اللكمة جرح جبينه قليلا و عم السكوت المتفرجين و الدهشة على وجوه الذي كانو يراهنون على فوزه فهو منذ بدأ القتال قبل السنوات لم يتعرض لضربة كهذه و لم يتفاعل معها او يغضب فقط كان ينظر لخصمه بشرود....
استغل خصمه الوضع و وجه له عدة لكمات متفرقة على بطن الصدر .... و هو لم يبدي اي ردة فعل حينها وصل بيدرو و رآى ديفيد في تلك الحالة بدأ بالصراخ "ديفيد تحرك قاتل سوف يقتلك دافع على نفسك " افاق من شروده و استوعب انه تلقى العديد من اللكمات و لكم عدوه على وجهه 40 ثانية حتى وقع خصمه على الارض مهزوم و الدماء و الكدمات تكسي جسده اخرج ديفيد كل غضبه ....
__________________________________________
كان ديفيد يجلس في السيارة يدخن سيجارته والجروح في وجهه لم يرتدي قميصه بعد و امامه بيدرو اسند رأسه للخلف و اغمض عينيه وقال عندما اراها تتكلم مع شخص آخر او عليه لا أستطيع السيطرة على نفسي ابتسم بيدرو و قال اذا ٱلما هي الملاك الذي تربعت على عرش قلب الشيطان اكمل ديفيد التدخين اليوم قالت ان قربي يجرحها وانها تتأذى من وجودي التفت له بيدرو وقال أظن انك اخطئت في التعامل معها فقط فالفتياة حساسات زيادة عن اللزوم كنت اعلم انه لا يجب ان اقترب منها لا اعلم كيف تطور الامر و ادي بي للارتكاب الاخطاء و إبكائها امسكه بيدرو من كتفه و قال تستطيع اصلاح الامور نظر له ديفيد وقال لا اعلم ولكنني اعلم اني سأقتل شخصا الليلة تذكر بيدرو آيدن و فهم أنه يقصده بكلامه و قال اعلم يا صديقي ولاكن من المستحيل ان تدخل للجحيم وانت بهذه الحالة نظر ديفيد لنفسه و قال اذا ليتعذب قليلا للغذ ابتسم بيدرو خيار ممتاز فهو يعلم العذاب قبل الموت اكثر شيء يتفنه ديفيد واسلوبه في العقاب مذهل تكلم بيدرو سوف ادبر حادث سير و بالنسبة للعالم الميت سيكون آيدن بورجيا سينتشر خبر في كل الجرائد بخط عريض...
VOUS LISEZ
ملاكي ✨ || My Angel ✨
Actionالبعض يهتف باسمي وانا في الحلبة والبعض ينحني لي وانا اتربع على عرشي ولكن قلبي يهتف باسمك فقط اسيرة و هوس قلبي انت ملكة على عرش قلبي ياملاكي "ٱلما"