الحيـاة صفحـات وأنـت اْجمــل صفحـة فيها...
فيستحيـل أن أطـويها أو أرميـها لاْنّ جروحـي أنت من يداويــها....______________________________________
رق قلبه لها اكثر شيء يغضبه هو بكائها دموعها نقطة ضعفه الوحيدة يدمر العالم على كل دمعة تنزل من اعينها و دون ان يفكر بالعواقب او ان يعلمو حقيقته و أنه ليس فقط الفتى المدلل ... ابعدها عنه وقال لا أحد يتجرأ على إبكائك نظرت له بأعين دامعة اكمل حديثه و قال اعدك سيشربون من نفس الكأس لكن بجرعة مضاعفة ...و ضرب المزبلة برجله بكل قوته و التفت لهم ورفع اصبعه بتهديد صارم يقول سوف أسأل سؤال واحد و اريد إجابة واضحة ابتلع كريستوف و كلارا ريقهم نبرته كانت تبين انه لا يمزح في هذا الامر ... اكمل ديفيد كلامه من المسؤول عن هذه المهزلة... اخبروني من او سأبحث لوحدي و حينها العقاب سيكون صارم اکثر .....
عم السكوت وسط الحضور هز رأسه بغضب اذًا هذا قراركم ستسكتون..... امسك ديفيد أحد الحضور و سحبه بسرعة نحو المسبح ... و أدخل رأسه في الماء يحاول إغراقه و نظر لأصدقائه و قال هذا جزاء صمتكم و سيموت شخص بريء بسبب صمتكم ... كان الشاب يحاول انقاذ نفسه من الموت ... أما ديفيد لم يحرك ساكنا بل ادخل رأسه اكثر في الماء ...
تكلمت كلارا ديفيد ماذا تفعل هل ستقتل شاب بريء من اصدقائنا فقط لأن الاصدقاء قررو اللعب مع هذه الغبية... رمى ديفيد جسد الشاب في الماء و تقدم من كلارا بغضب يصرخ في وجهها ... ماذا تقصدين باللعب هل رميها في القمامة لعب لا تجعليني اشتم اصدقائك و العابهم القدرة ... قالت كلارا ديفيد انت تصرخ في وجهي بسببها هل انت مستوعب تقدم منها اكثر و قال طبعا مستوعب و لا تجعليني اشك انك صاحبة الخطة .. ابتلعت كلارا ريقها وقالت لقد تغيرت منذ دخول هذه الفقيرة الغبية الى حياتنا ... رفع اصبعه و قال لا تجعليني اريك من هو ديفيد الحقيقي... حينها تدخلت ٱلما وسطهم وقالت ديفيد ارجوك خذني للبيت لا أريد أن تتشاجر اكثر بسببي ... نظرت لها كلارا و قالت تبا لكي يا غبية و ذهبت لغرفتها .. كان يحاول ديفيد ان يلحق بها امسكته ٱلما وقالت ارجوك ...
نظر لها ثم للأصدقاء وقال لهم بغضب غدا سيتلقى المذنبون عقابهم جميعا ستندمون على عبثكم معها ....امسكها من يدها و توجهو للخارج ...
مسح كريستوف قطرات العرق من جبينه بسبب التوتر و توجه بسرعة لغرفة كلارا دون دق الباب فتحه وجدها تمسك قرورة خمر تشربها دفعتا واحدة تقدم نحوها وقال مالعمل الان انا متأكد ان ديفيد سيعلم اننا نحن من فعلها ... نظرت له و ضربت القارورة على الارض بقوة لتنكسر وقالت مستحييل انا سأبرأ نفسي هل تعلم إن علم ديفيد سيكرهني و انا لا أريد أن يبتعد عني كانت تتكلم بسرعة كأنها مختلة و تحتاج لطبيب نفسي ... نظر لها كريستوف بدهشة لطريقة كلامها و تصرفاتها كانت تحوم في الغرفة ذهابا و ايابا تمسك رأسها و تقول سأجد خطة سأجد وانت لا تذكر اسمي والا سأفعل بك اكثر من ٱلما ... نظر لها وقال انت حقا مجنونة ان علم او شك بي فسأحرق رأسك ايضا لا احترق انا فقط و خرج من غرفتها يغلق الباب بالقوة يتركها تحت صراخها و تهديداتها ...
VOUS LISEZ
ملاكي ✨ || My Angel ✨
Actionالبعض يهتف باسمي وانا في الحلبة والبعض ينحني لي وانا اتربع على عرشي ولكن قلبي يهتف باسمك فقط اسيرة و هوس قلبي انت ملكة على عرش قلبي ياملاكي "ٱلما"