part 30: ✨اللــغـز ✨

644 35 69
                                    

هلاو يا جماعة نحن عيلة كبيرة ماشاء الله 🤍🫶🏻
بس التفاعل ناقص لهيك قررت اعمل شوية شروط 🖤

لنزل فصل جديد بدي :

200 مشاهدت
50 كمنت
30 فوت

بدون تطبيق هاذ الشروط مارح حط شي 🙂🫶🏻

لافيو 🥰😘
______________________________________

انا لها وهي لي او لتبلعنا الارض ...🖤

______________________________________

ما هذا الذي على وجهك ريتا ماذا حدث ؟!

كان وجه ريتا يحتوي على كدمات زرقاء أسفل عينيها و جرح خفيف على طرف شفاهها شعرها و ملابسها ليست كما خرجت بها في الصباح مرتبة ....

ارتدت ريتا قناع الحزن و الدموع في عينيها تحاول ان تجعل ملامحها أكثر خوفا و حزنا و قالت بنبرة متقطعة ...

أنه انه... هو هو من فعلهااا ...

امسكتها ٱلما بيد مرتجفة من الخوف و اجلستها فوق احد المقاعد في الحديقة و قالت ... هل ابي عنفك تكلمي ريتا من فعلها ...

هزت ريتا رأسها بالنفي و حين حاولت التكلم لمحت ديفيد يخرج من الجامعة متجها نحو سيارته يضع سيجارة بين شفاهه و يتكلم على الهاتف ...

كانت اعين ريتا مركزة معه حينها التفتت ٱلما لإتجاه نظرها فوجدتها تنظر له ابتلعت ٱلما ريقها وقالت ... لماذا تنظرين لديفيد بهذه الطريقة ماذا يحدث ....

نظرت ريتا لها مرة اخرى وقالت أنه هو ... اتسعت اعين ٱلما و تزايدة وتيرة نبض قلبها وقالت بدهشة ماذا تقصدين بإنه هو .... نزلت بعض الدموع المزيفة او ما نسميها بدموع التماسيح من اعين ريتا و قالت هو من فعل هذا قالت هذا و بيدها اشارت لوجهها وللكدمات الخفيفة الموجودة هناك ....

مسحت ٱلما على وجهها بتوتر ثم تكلمت بصوت متردد... هل انت متأكدة ريتا لقد طلب ايصالك فقط انا لا أظن أن ديفيد يمكنه أذيتك ...

مسحت ريتا بأناملها قطرات الدموع من اعينها التي بالكاد سقطت وبدأت بالتكلم بنبرة حزينة ..نعم هو من فعلها هل تقصدين انني كاذبة و بحق الرب انا لماذا أكذب عليه لقد ضربني و عنفني و هو يقول ان اختطافي هو سبب ابتعادك عنه وانني كنت السبب في كل شيء و يجب ان تصبحين له ليهدأ و يتوقف عن ما يفعله ... امسكت يد ٱلما لتستعطفها اكثر و بعض الدموع على وجنتيها و قالت ... ما ذنبي انا في ما يحدث هل خطأي أنه تم اختطافي لماذا الجميع يعاملني بهذه الطريقة ....

تحركت مشاعر الاخوة عند ٱلما و اقتربت منها اكثر و احتضنتها و قالت وهي تمسح على شعرها ...

ملاكي ✨ || My Angel ✨Où les histoires vivent. Découvrez maintenant