المحنة تصنع الرجال، ورغد العيش يصنع الوحوش.....______________________________________
نظر لها وهي تغادر المقهى بسرعة رفع راسه قليل للسماء و مرر ابهامه على حاجبه ديفيد اممم راسك للاعلى و ابهامك على حاجبك عادة معتادة منك حين ترى شيئ يعجبك التفت له و وضع يده في جيبه ولم يجبه اكتفى بالنظر له فقط ضحك بيدرو هل اعتبرها اشارة واقول المقولة الشهيرة السكوت علامة الرضى رفع ديفيد حاجبه قال بنبرة صارمة ومارايك بالصمت و ترتب لي شخص لاقاتله الليلة ضحك بيدرو آسف يا صديقي لا أحد يريد ان يموت الليلة ابتسم ديفيد واعاد ظهره للخلف و اخرج هاتفه واتصل على رقم....
ثواني حتى اتاه الرد من الطرف الثاني باحترام نعم سيدي رد ديفيد هل حجزت في المطعم وانجزت ما تكلمنا عنه في الصباح بابلو نعم سيدي كل شيء جاهز 8 في مطعم و رجالنا في روسيا أَلقو القبض على العصابة التي عرقلة عملنا مجرد 4 جرذان صغيرة حسنا اقطعو لكل شخص 3 أصابع لكي يعرفو مع من تورطو هذه المرة طريقة عقاب ديفيد مع الأشخاص قبل قتلهم هي قطع 3 أصابع و اكمل حديثه وانا ساتكفل بالباقي حسنا سيدي ....
اغلق الهاتف ووضعه فوق الطاولة و وضع يديه على وجهه لماذا لا تتكلم رد بيدرو اذا تكلمت اخرستني والان تريدني ان اتكلم نظر له ديفيد وقال اعرف انك لا أستطيع ابقاء لسانك داخل حلقك ضحك بيدرو واجابه انت تخاطر بتكلمك مع بابلو في وسط عام هل انت مستوعب نحن وسط المقهى و في الجامعة اعلم بيدرو ولكن العمل لا يتاخر أصلا في الفترة انشغلت مع أمي و شركات ابي و اهملت حياتي الحقيقية أوما له ديفيد اه وعلى سيرة أمي قالت ان الخادمة لا تعجبها وتريد تغيرها....
اثاء حديثهم جاءت ميرا هاي يا شباب أين هيا ٱلما الم تروها قالت لي ستأتي الى هنا رد بيدرو لقد كانت هنا وارعبها ديفيد عند قدومه فهربت ضحكت ميرا على خفة دمه و دقات قلبها تكاد تسمع في كل مرة تكون قريبة من بيدرو لا تستطيع السيطرة على مشاعرها في كل مرة تراه تقع في حبه من جديد ....
رد ديفيد بانزعاج انا لم ارعبها و من هي ٱلما بحق الجحيم ضحكو له و قال بيدرو الذي تعمدت الاصطدام بها و مثلت انك لم ترها فتحت ميرا اعينها بتفاجى و امسكت وجنتيه باصابعها ابن عميييي المشاغب هل اعجبتك ابعد يدها من وجنتيه وقال لا تلمسيني وانا لم اراها أصلا وليست نوع المفضل ونهض من مكانه و ذهب وتركهم يضحكون عليه قال ديفيد بصوت مرتفع لقد رايتك لا تهرب رفع ديفيد اصبعه الأوسط لهم دون الالتفات ....
نظرت ميرا لبيدرو الذي كان لا يزال ينظر لظهر ديفيد وهو يغادر والابتسامة تزين شفاهه فالتفت لها فوجدها تنظر لكل انش في وجهه و لمعة في عينها ماذا تريدين اعرف هذه النظرات جيدا انقبض قلبها و التوتر ظهر على وجهها اجابته بنبرة مترددة ماذا تقصد !؟ اي نظرات ؟! ضرب راسها بسخرية وقال نظرة انك تريدين التسوق يا غبية فابتسمة له و قالت لالا اريد الاكل لم تخمن جيدا كرر المحاولة لاحقا فضحك ومد له يدها تعالي اخذك لاحسن مطعم للاكل يا صغيرة ابتسمت ابتسامة جانبية وقالت انا لست صغيرة نهضو من مكانهم انت اختي الصغيرة و ضحك ابتسمت له والحزن ظاهر على وجهها الجميل ......
VOUS LISEZ
ملاكي ✨ || My Angel ✨
Acciónالبعض يهتف باسمي وانا في الحلبة والبعض ينحني لي وانا اتربع على عرشي ولكن قلبي يهتف باسمك فقط اسيرة و هوس قلبي انت ملكة على عرش قلبي ياملاكي "ٱلما"