قــد يكون قدر الحـب الخيبة... لأنّه يولد بأحـلام شاهقة أكـبر مـن أصحابها...
______________________________________تكلم بيدرو سنغير ملابسنا صحيح.... طبعا لا نذهب له ببدلة الجامعة حتى لا يستخف بنا ... رد ديفيد و هو يقود سيارته أحب أن يستخف بي شخص ثم افاجئه ...
فلتت ضحكة من شفاه بيدرو هو شخص بشوش يحب الحياة الذي يراه يقتل او يرتكب المجازر لا يصدق أنه نفس بيدرو الذي يقضي اغلبية وقته في الاستهزاء ...
دقائق حتى وصلو للقصر و فتح لهم الحارس البوابة ... عند نزولهم من السيارة احنو جميع الحراس رؤوسهم بإحترام اخرج بيدرو مفاتيح سيارته و اعطاها لاحد الحراس وقال اذهب واجلب سيارتي من الجامعة اللعينة ... اومأ له الحارس دون الرد عليه ...
توجهو لغرفهم بسرعة... دخل ديفيد لغرفته إنه مرهق حقا هو لم ينم ليومين بسبب الاعمال و الليلة الماضية حين كان في بيت ٱلما ابتسم حين تذكرها و كيف كانت نائمة بجانبه...
مسح بأصبعه دقنه و قال انا حقا أحتاج لحمام بالماء البارد فورا لكي أ شعر بتحسن... بعد مرور دقائق خرج من الحمام يلف منشفة على خصره يصفف شعره المبلل للخلف بعناية فتح خزانة ملابسه يخرج سروال وقميص باللون الاسود ارتدى بسرعة ... و فتح درج ليخرج ساعة جلدية سوداء ... حينها لمح وشاح ٱلما...
اخرجه من الدرج بأصابعه الموشومة و اغمض عينيه و استنشق رائحته يحاول ان يملىء رئته بعطرها لكي يستطيع اكمال باقي يومه ...
حوالي ساعة كان ديفيد ينتظر بيدرو في السيارة ... يتصل به ... وقال اه يا بيدرو دائما تجعلني انتظرتك
ثواني حتى لمحه يخرج من البيت بإبتسامة في وجه هز رأسه بقلة حيلة وقال في نفسه لا اعلم لماذا هذا الكوميدي اعز صديق لي و لا أستطيع الغضب منه مهما تأخر ...عند وصوله ابتسم لديفيد و عند فتحه للباب السيارة قال آمل انك لم تنتظر كثيرا لقد امسك بي جدك عند قدومي لهذا تأخرت قليلا رد ديفيد و هو يكشر على انيابه .. بيدرو اصمت و اسرع لدينا عمل صمت بيدرو و قرر ان يأجل العبث في وقت لاحق...
حينها توجهو بسرعة نحو منزل ٱلما حوالي دقائق كانو امام المنزل حين توقفو قال بيدرو هل تظن أن ذلك السكير هنا ... اومأ ديفيد و قال نعم هو هنا اضن أنه نائم الان ابتسم بيدرو و قال جيدا هذا سيسهل علينا المهمة ...
حينها لمح ديفيد ريتا من الشارع الثاني و هي تتقدم الى منزلها تأفف و قال هناك مشكلة اخرى نظر بيدرو لأتجاه نظر ديفيد و قال هل هذه اختها اومأ ديفيد بملل و قال لماذا عادت الان اليست في الثانوية ...
اسند بيدرو رأسه على المقعد وقال اذا سننتظر حتى المساء حمل ديفيد هاتفه و قال سأذهب للتكلم معها و أحاول سحب الكلام من فمها و انت اركن السيارة بعيدا عن الانظار لكي لا تراها ٱلما عند عودتها في المساء لانها اليوم ستذهب لبيتنا عند أمي ....
VOUS LISEZ
ملاكي ✨ || My Angel ✨
Acciónالبعض يهتف باسمي وانا في الحلبة والبعض ينحني لي وانا اتربع على عرشي ولكن قلبي يهتف باسمك فقط اسيرة و هوس قلبي انت ملكة على عرش قلبي ياملاكي "ٱلما"