part17

351 22 0
                                    

فضلاً تجاهلو الأخطاء الإملائية
و دعم الروايه بنجمه
________________________________________

لقد مر أسبوع على ما حدث في ذلك اليوم. كنت أذهب إلى الجامعة بشكل طبيعي وأخرج مع الفتيات دون ظهور ذلك الألفا. أشعر براحة لعدم ظهوره.

اليوم عرض البحث. ظللنا مستيقظين طيل الليل نتدرب على التقديم. أنا مرهقة وأحتاج إلى النوم، وأحلم بالوقت الذي أعود فيه إلى فراشي العزيز.

ألقيت نظرة أخيرة في المرآة. ارتديت بنطال قماش باللون الأسود وتوبًا باللون الأحمر الداكن وجاكيت جلد، وتركت شعري على طبيعته. نظرت إلى الفتيات، كن يرتدين نفس الألوان لكن بملابس مختلفة. ليا كانت ترتدي بنطال جينز وتوب وجاكيت خريفي باللون الأسود، أما مون فارتدت تنورة وتوبًا وجاكيت من الصوف.

"هيا حتى لا نتأخر"، قلت وأنا أحمل حقيبتي. غادرنا الغرفة مسرعين ووجدنا والدة مون أمامنا.

"صباح الخير، خالة".

"صباح الخير، صغيراتي. هيا، الفطور جاهز".

"أمي، يجب أن نذهب حتى لا نتأخر"، قالت مون.

"لا، صغيراتي، لقد فعلت كل هذا لأجلكن".

جلست ليا على الطاولة: "لا تحزني، يا خالة. سأتناول من أجلك".

نظرت لها بحدة: "ليا، سنتأخر".

"لن نتأخر، فقط نتناول شيئًا حتى يعطيني طاقة".

"هيا يا فتيات، تناولن شيئًا قبل خروجكن".

رفعت يدي في الهواء: "ليس بالأمر حيلة". جلسنا نحن أيضًا.

"أمم، الطعام لذيذ. مون، أنتِ محظوظة بهذه الأم الجميلة واللطيفة، وأيضًا تصنع طعامًا رائعًا"، قالت ليا وهي تحشر الطعام في فمها.

ركلتها أسفل الطاولة حتى تتوقف عن تناول الطعام بهذه الطريقة قائلة: "ليا، الطعام لن يهرب".

قالت والدة مون: "دعيها، يبدو أنها جائعة. هل أحضر لك المزيد؟"

"شكرًا، خالة، لكن يجب أن نرحل، أليس كذلك، ليا؟" ركلته مرة أخرى بقوة.

نهضت على الفور قائلة: "نعم أنتِ محقة.

"شكرًا على الطعام."

ركضنا للخارج متجهين إلى سيارة مون.

"أنتظركم لقدوم مرة أخرى"، قالت والدة مون وهي تلوح لنا.

𝐇𝐄𝐀𝐋𝐈𝐍𝐆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن