***توضيح***
قبل البدء ، عزيزاتي ، بفضل تعليقاتكم الجميلة حسيت انو البعض يعتقدوا حب تايكوك كان متسرع ، فممكن حسيتوه غير مقنع.
حسب رأيي هذا يا إما لأني لم أوصل فكرة الزمن جيدا، أو القارئات لم ينتبهن ربما بسبب الحماس مع الأحداث، لما كتبتُه بين السطور.
.
في الحقيقة ، مدة التعارف ليست قصيرة زي ما حسيتوا ، بالعكس :
من البارت 2 استعملت كثيرا عبارة "بعد ايام" "بعد اسابيع "يعني اذا حسبتوا كم مرة قلتها راح تلاحظوا انها حوالي 3 اشهر . و صار في هذه المدة الكثير من اللقاءات يعني تايكوك كانو يشوفوا بعض ثلاث مرات بالاسبوع في النزهات لانها شروط V .
طبعا انا لم اتحدث عن كل النزهات تركت مساحة لخيال القاريء ، بالاضافة لكل التفاصيل اللي خلت الاثنين يوقعوا في حب بعض من الاهتمام و التضحية و الأحاديث العميقة و جمالهم و الكيمياء بين جسديهما ايضا .ان شالله نكون وضحت اللبس
****نهاية التوضييح *****نصفَ مُستلقٍ على سرير المشفى ، ظهرُه مُسنَدٌ الى تاجِه و أناملُه تلعب بالخصلات الناعمة لشعر جونغكوك الذي يغلغل رأسه في حضن V بين لحظة و أخرى وبسبابته يرسمُ خطوطا دائرية ومستقيمة على صدر حبيبه الضخم المُنهَك في صمت مُريح .
حتى تحدَّث V :
- لا أستطيع أن أصدق أنها تجربتك الأولى ، كادت الروح تُفارق جسدي ، لم أصل إلى نشوة مماثلة ، هل كنتَ تتدرب أو شيئا من هذا القبيل.
- لن تكون حقيرا معي و تسخر مني إن أخبرتك .
- هيا لن أفعل ، أنا ملاك .
-هاه بالضبط، عقَّب جونغكوك ساخرا ، نعم بالموز و كلما تركتُ أثرا بأسناني أعيد الكَرَّة ، حتى اتقنتُ العملية .
- كنتَ تخطط للأمر إذا .
- اييبيييي ، في الحقيقة خططتُ للكثير في مُخيلتي ولكني أبدا لم أتوقع أن الأمر سيكون بالمشفى ، و أنت مريض.
- هل استطعتَ معرفة من فعل ذلك .
- لستُ متأكدا لحدِّ الساعة، هناك قائمة للمشتبَه بهم و سأحاسبهم جميعا .
-لا تُتعب نفسك و تخسر وقتك ، انظر إلي ، انا مثلا على عكسك تماما ، أريد شُكرهم على صنيعهم .
هذا الحادث جعلني أعرف قيمتي عندك ، لن انسى نظرةَ الهلع في عينيك .و لكن الآن انا الخائف بعض الشيء عليك .
- لماذا !؟
- ستُعاقَب على ما فعلته أليس كذلك .
- اممممم نعم : قال جونغكوك ، ثم طبع قبلة صغيرة على صدر V .
أنت تقرأ
جلاّد الشيطان
Fanfictionولج الضابط جيون جونغكوك الزنزانة الموحشة -بعد أن طلب من مرافقيه من الحرس البقاء خارجا - مشى بخطوات واثقة ، و غرورر فاضح ، و إتَّجه صوب الرجل ، الذي بالرغم مما تعرَّض له من صنوف العذاب في هذا المعتقل الرهيب ، ظلَّ شامخ الهامة ، حاد النظرة ، م...