*** للأسف البارت السابق كان التفاعل ضعيف جدا ، و أنا فعلا أتعب لاسعادكم ، حاولوا تسعدوني ايضا ببعض التعليقات
ماراح انشر الepilogueحتى تفوت التعليقات 250 و القراءات الف و الكثير من اللايكات . و اوعدكم بيكون نار***(فلاش باك )***
و هو يهُمُّ بالدخول إلى القصر ، صادف الرئيس خروج الطبيب Xx ، تبادلا تحيةً مُقتضبة و إتجها كل في طريقه .
- لماذا الطبيب هنا؟: سأل مدبرة المنزل .
- من أجل أخت سيادتكم ، منذ رجوعها من سفرها الأخير و الطبيب يتردد عليها بين الفينة و الأخرى : أعربت مدبرة المنزل عن قلق صادق .
هرع هوان إلى اخته و دخل غرفتها دون استئذان من فرط خوفه عليها :
- عزيزتي ! لماذا كان الطبيب هنا ؟ اللعنة! ما كل هذه الأدوية ؟ و حاول أخذ الزجاجة التي بيديها .
ارتبكت اخته لعدم توقعها حضوره في هذه الساعة ، وسحبت منه الدواء بالقوة عن غير قصد .
- هممم أنا بخير ، وعكة صحية خفيفة ، لا تقلق : حاولتْ ترقيع ردة فعلها .
- لكن الخادمة تقول الطبيب يزوركِ دوريا .
-بفففف! لا تضخموا الأمور : لم تجد كذبة مناسبة لَحظتها فقد باغتها وجود أخيها .
- و ماذا عن كل هذه الأدوية !؟
فمسحت على وجنته بيدها و قالت : معظمها فيتامينات ، هيا اخبرني ما أحضرك في هذه الساعة .
-احتجتُ بعض الأغراض في خزنة المكتب ، على كل أنا مستعجل الآن ، اعتني بنفسك أرجوك ، و غادر الغرفة ولكن إرتباك أخته و محاولتها إخفاء أدويتها جعل الشك ينال منه ، فتوجه مباشرة الى مكتب طبيبها
*******
- تفضل سيدي!!! : رحب الطبيب بالزائر .
- ما مرض أختي !؟ دخل الرئيس مباشرة في الموضوع
- سسسيدي ، أنا فعلا آسف و لكن هذه أسرار المهنة ، و أخشى أن إفشاءها يعاقب عليه القانون .
فرمقه الرئيس بنظرة جعلته يشعر أنه بلَّل سرواله .
- أنا القانون هنا !: تكلم الرئيس بلهجة حادة ، قلتُ ما بها أختي، ألا ترى كم أنا قلق.
وبصوت يتهدج رد الطبيب : أخت حضرتكم استأصلت رحمها .
فصاح هوان: ماذا !؟ هل هي مريضة ؟ هل هو ذلك المرض ؟
-لا، لا، سيدي إهدأ أرجوك، إنها بصحة ممتازة ،بل تبرعت به .
ساد الصمت لوهلة ، ظل هوان يناظر الطبيب بحيرة.
أنت تقرأ
جلاّد الشيطان
Fanfictionولج الضابط جيون جونغكوك الزنزانة الموحشة -بعد أن طلب من مرافقيه من الحرس البقاء خارجا - مشى بخطوات واثقة ، و غرورر فاضح ، و إتَّجه صوب الرجل ، الذي بالرغم مما تعرَّض له من صنوف العذاب في هذا المعتقل الرهيب ، ظلَّ شامخ الهامة ، حاد النظرة ، م...