لا تنسوا اللايك بليز .
***فلاش باك ****
ساعة قبل إجهاض جونغكوك
- جونغكوك توقَّفْ عن اللعب بالطعام ، كُلْ شيئا ، أنت تُهمل صحتك : خاطبتهُ عمَّته بعطف بالغ .
- لا أشعر أني بخير منذ الصباح ، حتى الماء اَتعَبَ معدتي.
- هذا طبيعي ، يجب أن تتحمَّل ، الأشهر الأولى صعبة جدا ، وشرحتْ له المعاناة التي سيمُرُّ بها ، و والده جالس يكاد يخرج عن طوعه .
- عندما يبرز بطنك ، ستغادر البلاد، لا ترجع حتى تُنجِب مفهوم !
هز جونغكوك راسه ، ثم شعَر بمغص شديد ، إعتقدَ في البداية بأنه سيتوقف بعد قليل، كما حدث معه طوال الليلة الفارطة ، اوجاع تأتي و تذهب ، ولكن الألم كان يزيد عن حدِّه ، فراح يتأوَّه و نهض من مكانه ليذهب إلى غرفته ، فسقط على الأرض لأن قدماه لم تقويا على حمله .
صاحت عمته : أنت تنزف جونغكوك ، يا الهي صغيري ينزف ، اتصلوا بالاسعاف.
فور وصولهم العيادة الخاصة لطبيب جونغكوك، وجدوه ينتظر على الباب مع ممرضتين( الطاقم الطبي كله اجانب لأن مقر عمل الطبيب الو.م.أ) و باشَرَ الكشف عليه دون انتظار
- ماذا يحدُث له : سأل السيد جيون الطبيب .
- جونغكوك يوشِك على الإجهاض ، و شرَحَ الوضع لهما فحزِنتْ عمَّتُه بشدة ، و لكنها ظلَّتْ صامدة حتى لا يخاف ابن اخيها ، في حين استقبل الرئيس الخبر بسعادةٍ فشلَ بإخفائها .
امسك الطبيب يد جونغكوك ، يُطمِّنه: ستكون بخير يا بطل .
- الطفل ، الطفل ارجوك ، هو من يجب أن يكون بخير.
- للأسف لا نستطيع إنقاذه.
- لا !!لاااااااا، ارجوك ، و بدأ نحيبه يخنق كلماته . أأانت طبيبي، طبيبي الذي انقذني عديد المرات، انقذه هو ايضاً اتوسل اليك: قال وقد نشف ريقه و غرق في عرقه .
ضاق صدر الطبيب لرؤية مريضه بهذا المنظر ، فقبَّل جبينه ليُهدِّئه :
- جونغكوك الطفل ميت لم يستطيع المقاومة ، وتَركُ الأمور هكذا ستودي بحياتك أنت ، آسف جدا ، و ظل يمسح على شعره بحنان ، فالطبيب كان يتابع جونغكوك منذ كان صغيرا وعلاقتهما صارت أبوية أكثر منه علاقة طبية .
- اممV ، V سيحزن ، سيموت عندما يعرف ، و راح يتشبَّث بيد الطبيب الذي اغرورقت عيناه ، لقد اخترنا له إسمًا . و همس بأذن الطبيب حتى لا يسمعه أحد بصوت يتحشرج ، " تايكوك" حلُمنا بطفل اسمه كيم تايكوك .
- اسمعني اششش اششش ، رقَّ الطبيب لحاله ، ستنجبان ثانية ، سأحرص على متابعتك منذ اليوم الأول للاخصاب اعدك . ما زلتَ تمتلك القدرة على إنجاب الكثيرين .
أنت تقرأ
جلاّد الشيطان
Fanfictionولج الضابط جيون جونغكوك الزنزانة الموحشة -بعد أن طلب من مرافقيه من الحرس البقاء خارجا - مشى بخطوات واثقة ، و غرورر فاضح ، و إتَّجه صوب الرجل ، الذي بالرغم مما تعرَّض له من صنوف العذاب في هذا المعتقل الرهيب ، ظلَّ شامخ الهامة ، حاد النظرة ، م...