*** تعليقاتكم مُرحَّب بها ، استمتع كثيرا بقراءتها .
اتمنى تتفاعلو لأن هذا البارت كتبتو بشغف كبير ، كتبت و محيت و كتبت و محيت و فخورة جدا بالنتيجة . أكون ممتنة اذا لاقى تعبي بعض التقدير ، قبلاتي للجميع .
حمل تايهيونغ جونغكوك بين ذراعيه وأخذه إلى جناحهما والأصغر يتذمَّر بكلام غير مفهوم زامًّا شفتيه الحمراوتين ، تمنىَّ تايهيونغ لو يبتلعه كقطعة كاندي من شدة لطفه ، وما إن وصلا الغرفة ، أجلَسَه تايهيونغ على الكرسي ليخلع عنه حذاءه وجَوْرَبيْه ، فإستفرغ جونغكوك على نفسه وعلى زوجه .
- انظر ايها اللئيم ما فعلتَ بنا ، لنُحمِّمك يا بطل.
- لا.. تَلمَ..سني، أستطيع الإهتمام بنفسي : قال جونغكوك بكلمات مُبعثَرة .
- هيا أريني كيف ستفعل ذلك.
دفعه جونغكوك بتثاقل ، وقد أنهكه التعب ، حاول أن يَثبُت في وقفته ويخلع قميصه بنفسه ولكن ترنُحَّه أعاقه .
امسَكَه تايهيونغ من ذراعه و جرَّه إلى الحمام ، وقف جونغكوك مُسنِدًا ظهره إلى الجدار يتابع الأكبر و هو يخلع ثيابه الملوثة بالقيء ، ثم انتقل إلى جونغكوك ، يفك له ازرار القميص الحريري ، دون أن يُبعد بصره عنه ما جعل قلب الأصغر يخفق بشدة .
خلع عنه قميصه ورماه في الركن ، ثم انتقل الى الحزام وتخلَّصَ منه هو الآخر ، وفتح سحَّاب السروال الجلدي الضيق الذي يعانق فخذي جونغكوك الضخمين بشكل مثير ، فأشاح تايهيونغ بنظره محاولا بيأس تجاهل اغراءهما.
-هل ستستغل سُكري الآن لتتحرش بي : قال جونغكوك وقد غلبتهُ الثمالة، فخرَجَتْ حروف كلماته مُتعثِّرة .
لم يُجِبه تايهيونغ بل فور خلعِه لجونغكوك سرواله اَلبَسَهُ شورطا ليُحمِّمه .
غلب جونغكوك التعب ووقع بثقله على صدر تايهيونغ الذي ضمَّه اليه ، فوضع الأصغر ذراعه حول عنق زوجه ليُسند نفسه .
- هههه ديجا فو Deja vu ، تتتتتذ ... تتذكر !!! جئتُك يومها سكرانا هكذا لأقتلك و انتهي من عذابي ، ولكني كالأحمق ارتميتُ بحضنك وغفوت ، أي نوع من الطلامس تَلوتَ عليَّ ليلتها لأشعر بذلك الأمان و الإطمئنان.
ااااه لو يرجع بي الزمن لما ثملتُ حينها ، و ما قصدتُ زنزانتك ، بل لإستلقيتُ في فراشي ، ونمتُ غاضبا محتضنا وسادتي بدل جسدك ، لكنتُ تفاديت هذا الكَمَّ من الألم.
و انزلق بين ذراعي تايهيونغ يكاد يقع على ركبتيه ، ولكن هذا الأخير أعاد رفْعَه و ثبَّتهُ اليه تحت الدوش
- تعتقد اااااه اححح ، تأوه جونغكوك عندما سال الماء الفاتر على كليهما ، تعتقدُ أني ساذج ، لا افهم نيتك ، ستنتقم لنفسك صحيح ! لم تنسى ما فعلتُه بك في ذلك السجن اللعين.
أنت تقرأ
جلاّد الشيطان
Fanfictionولج الضابط جيون جونغكوك الزنزانة الموحشة -بعد أن طلب من مرافقيه من الحرس البقاء خارجا - مشى بخطوات واثقة ، و غرورر فاضح ، و إتَّجه صوب الرجل ، الذي بالرغم مما تعرَّض له من صنوف العذاب في هذا المعتقل الرهيب ، ظلَّ شامخ الهامة ، حاد النظرة ، م...