اسمه سيهون. هذا ما أدركه لوهان حين نادى أحدهم بهذا الإسم ليجيبه صوت الشاب من يوم الأمس.
فابتسم بلطف وبحرج هو شد على الكيس الأسود الذي يحمل قبل أن ينهض بعزم وارتباك متخذا خطاه نحو كرسي الآخر.
عد خطاه وساد الصمت بكل ثانية مضت حتى تلاشى أي صوت محيط ولم يبقى إلا صوت أنفاسه المهتزة تترأس المحيط برمته.
موضع الكيس على الطاولة وأدار سيهون رأسه إليه بحاجب مرفوع يرمق الكيس بطرف عينه ويرمقه تاليا.
انتظر لثانية أعاد بها لوهان كفيه لنفسه، ثانية تالية أخفاهما بها خلف ظهره.. واحدة تلت أخفض بها وجهه.. وواحدة أخيرة همس بها بشكره.
"شكرا لك، لقد أصر أبي على شراء هدية مناسبة لأجلك.. أرجو أن تقبلها"
ولم يكن شيئ ليكسر الصمت سوى ضحكة جوناثان الساخرة الصاخبة التي دفعت الدماء إلى وجه الأصغر ليزيده حرجه حرجا ويلفت العيون التي لم تكن قد التفتت بعد.
"اوه ما هذا الآن؟ ماذا فعلت لتحصل على هدية؟"
نطقها جوناثان بصخب وانتشل الكيس عن الطاولة ليفتحه ويطلع على ما به تحت صمت الجميع وثبات حدقتي سيهون على وجه الأشقر المرتبك دون أن يبدي أي ملامح تفضح أمر شعوره الحالي.
اقترب رفاق جوناثان لينظروا لما بالحقيبة أيضا واشتد ضحكه حين أخرج البنطال النظيف منها..
"بنطال؟! أهذا ما عنيت بهدية؟ بحق الإله ألست تملك المال بالفعل ڤيندربيلت؟ لمَ هديتك رخيصـ.."
"جون انظر.."اوقفه أصهب الشعر قربه بصدمة وأشار لورقة السعر التي لازالت تتدلى مما يحمل. فانعقد حاجبيه والتقطها ليقرأ السعر بصدمة.
"كم صفرا هنا؟"
"ثـ..ثلاثة؟!!"وهنا تحديدا نهض سيهون وانتشل منه ما يحمل يجذب عينيه إليه بشك ويدفع السؤال لمغادرة ثغره بفضول أكبر.
"ما هذا؟ ماذا فعلت لتحصل على هذا؟!"
فدس سيهون البنطال بالكيس ثم استدار ينظر للوهان الذي سمع احتكاك كرسيه بالأرض.
"لم يكن عليك شراء واحد جديد"
"خشيت أنك لن تحبذ ارتداء الآخر بعدي"همسها المعني بتردد وحرج أثناء رفعه وجهه نحو الآخر الذي كان يقابله الآن بالفعل.
فأومأ سيهون ببطء، ترك الحقيبة على الطاولة وأنهى النقاش بينهما ببساطة دون أن يخوضا فيه أكثر.
أنت تقرأ
𝚄𝙽𝚂𝙴𝙴𝙽 || لا يُــرى
Fanfiction"أنت تحتاج المال وأنا أحتاجك لتحمي ابني، هذا متبادل سيهون" "كل ما أطلبه منك أن تكون صديقا للوهان"