كل ما سمعه لوهان هو صوت العيار الناري وهو يصم أذنيه لوهلة عن محيطه. كل ما سمعه هو صوت أنفاس سيهون التي توقفت وتلاشت لوهلة قبل أن يسيل شيء دافئ على ذراعيه اللذان ارتفعا ليضما ظهره بتخوف وهلع.
لم يشعر بشيء عدا بيديه المرتجفتين وهما تضمانه بقوة لصدره ليحول بهما بينه وبين الارتطام بالأرض بقوة.
لا شيء عدا المشهد الذي أبصره كريستوفر لضم سيهون ابنه بقوة وتلقيه الرصاصة عنه.
تلقاها بكامل قوتها وسخونتها لتمزق جسده فتبقى بعيدة كل البعد عن لوهان.
مضت ثانية من الصمت، وظهر صوت آهة سيهون الموجوعة بعد أن استدرك حرارة الرصاصة بلحمه وقسوتها على وعيه.
"سيهون.. سيهون!! أنت بخير؟!"
تتمتم لوهان بهلع ومرر كفه بضياع على ظهر المعني. فاعتدل سيهون مفلتا إياه ومتهربا من لمسته، تراجع يتهرب منه وعاد الشعور الحارق ذاته يمزق ظهره حيث تلك الرصاصة مرت لتستقرة في جوف صدره.
رأسه لازال يطن بوجع لا يطاق من الضربة الأولى، وصدره يتقد.
اعتدل لوهان تباعا، وحبى إليه من فوره يتحسس وجهه تارة وجسده تارة أخرى باحثا بجد عن موضع الإصابة.
"كـ..كل شيء على ما يرام.. لا تخف"
همس سيهون من بين أسنانه مطمئنا وعاد يفغر فاهه بآهة خرساء ابتلعها رافعا كفه لصدره كمحاولة فاشلة لانتزاع الرصاصة التي استقرت هناك، ووقف كريس يحدق بما حدث ويحاول استيعاب الموقف برمته.
يحاول إيجاد رد فعل لفعله.
حل لما اقترفت يداه.."ماذا حدث؟! ماذا حدث أخبرني..!! هل تأذيت؟"
كرر لوهان سؤاله باستماتة باكيا وعقله يبحث باستماتة عن طريقة يمحو بها تلك الآهة التي سمعها توا.
سيهون يتألم، وهو عاجز كل العجز عن المساعدة.
فهشهش سيهون مطمئنا أثناء تأمله لعينيه اللتان لا تبصرانه باستسلام ووهن.
ارتفع طرف شفتيه ببسمة فاترة باهتة وشعر بالحرارة ترتفع إلى حلقه لتخنقه وتدفعه للسعال بحرقة.
وما إن سقطت عيناه الغائرتان على الدم الذي انبثق من بين شفتيه على الأرض هو أيقن أن أمره قد انتهى.
الجرح عضوي.. لقد تمزق شيء بالداخل..
نهاية جيدة.
أفضل من تلك التي توقعها.
أفضل من كل النهايات التي توقعها.نهاية جيدة له، وبشعة للوهان.
لأنه لم يعد سيهون وحسب بالنسبة إليه، هو أخ أكبر كما أوهمه.
لكن لا بأس..
لوهان سيعرف الحقيقة على أي حال، على الأرجح سيعرف وسيكرهه وينساه.ستنتهي هذه الفوضى.
أنت تقرأ
𝚄𝙽𝚂𝙴𝙴𝙽 || لا يُــرى
Fanfic"أنت تحتاج المال وأنا أحتاجك لتحمي ابني، هذا متبادل سيهون" "كل ما أطلبه منك أن تكون صديقا للوهان"