#هل_حرة...؟

1 1 0
                                    


                  ⚜️القلب قلبي والروح أنت⚜️
                  الحلقة : 19
  تركهما لوحدهما . ..ظل ينظر إليه، و هو أبقى عينيه على الهاتف... لبضع دقائق، وكانا على هذا الوضع حتى رفع رأسه اليه وحرك عينيه، بمعنى "ماذا؟"  . كان ينتظر  منه  الإشارة...ليبدأ في الموضوع...

  •ماركوس: لماذا قررت الزواج؟  من هي تعيسة الحظ ياترى؟  ، أنا أتعاطف معها. من الان ...

  •يمام: انتهيت؟..
 
  •ماركوس: اعتدل في جلوسه، وتحولت ملامحه إلى جدية، وتكلم... الليلة لا يتواجد الصيادون و أن  المكان آمناً... والآن لم يعد هناك خطر... ..

  •يمام: أنا لست مطمئنا ، وأشعر أن شيئًا سيحدث إذا ليس  اليوم، في الأيام القادمة...
 
  •ماركوس: برأيي أنهم قد تعلموا درسهم.. او قامو بتبديل المكان..

• يمام: هذا النوع لا يتغير ابدا وهذا هو  عملهم ول اتوقع أن يستبدلو المكان... لا علينا المهم هو ابن السكندر اريد جميع تحركاته تصلني
 
  •ماركوس: لا تقلق بشأنه .. آه، لنعد إلى موضوعنا الأول..

  •يمام: كلمة أخرى و سأقطع لسانك..

  •ماركوس: و ما في حيره منك.  نص بنات الحي معجبين بك.. ونصف أمهاتهم يريدون تزويجك من بناتهم.. لو كنت في مكانك لتزوجت اربعة نساء و أصنع لك واحدة مبنى  وكل ليلة أبيت في مكان واحد... .   يا أخي، الحياة لا تنتظر، والموت يمكن ان يأتي غداً..
  رٱه يناظره ... ضحك بصوت عالي وتكلم مرة اخرى... لا اعلم من هذه البنت التي ستأثر فيك ... اضن انها مخلوق فضائي...

  •يمام :يا***** اذهب من امامي  ...

  •ماركوس: أين أذهب انا هنا  لأعتني بأطفالي وزوجتي...

• يمام: حمل علبة   دخاناً ورماها عليه، لكنه امسكه  وفتحته وهو يتكلم...

  •ماركوس: صدق، جاء في الوقت المناسب،... وضع واحدة في فمه... أكمل عملك وقدم لي  قداحة ...

  •يمام: أعطاه القداحة و حمل هو ايضا سيجارة ووضعها في فمه واتكأ على الكرسي...  استنق الدخان حتى شعر أنه اخترقه داخله و أخرجه من فمه  وقال...وما معنى الحب ياماركوس...

  •ماركوس: الحب مشاعر، أحاسيس.
.
  •يمام: نظر فيه بمعنى  دون أن أسأل مرة أخرى ...

  •ماركوس: عندما تزوجت سهى تزوجتها فقط لان أمي ترغب بذلك.  قالت: ابنة خالتك احسن وسأجد راحتي معاها.  لقد تزوجها. ومع مرور الوقت احببتها ...... وبدونها لا أستطيع العيش...

  •يمام:حرك راسه ...
  •ماركوس: وأنت..
  •يمام: انا..
  • ماركوس:تعرف الحب، تريد أن تعرفه، لديك مفهوم..

  •يمام: ابتسم باستهزاء وقال...حتى أشعر به وأعيشه بعد ذلك أنت أول من سأقول لك ما هو حب...
  •ماركوس: لا، هذا ظلم.  لماذا أنا جاوبت وأنت لا...

  •يمام: وقف ...  وأطفى السيجارة...تحرك اليه وقال توقف عن  الدراما و الحقني...
  تحرك ثم ترك عبد الصمد يطفئ سيجارته حتى تبعه هو بعد أن أغلق الباب خلفه... 
  مسافة الطريق ووصلوا إلى مكان قيادتهم... و وجدوا لقمان هناك..... توقفوا  لفترة ثم تحدث ماركوس..

  •ماركوس: حسنا عمي  ابنك هذا هل أنت متأكد أن لديه قلب...

  •لقمان: لماذا هذا من الذي ليس له قلب..

  •ماركوس: كنت أظن أننا أحسسه بالحب، فقال لي عندما أشعر به أقول لك... في حياته لم يحب حتى و لو بمزحو، ..
  كان واقفاً ويديه خلف ظهره  ويشاهده ... وكان عقله يخبره ان يقوم بقتع لانه في هذه اللحظة او يضربه لعينه ليفقده الذاكرة أو الوعي...
  •لقمان: ضحك وتكلم... دعنا سنرى اذا..

  ‏•ماركوس: اتمنى ذلك يا حاج آية، حسنا انا ذاهب ... يا صديقي، بيننا الهاتف اذا احتجتني...
وطلع وتركهم واقفين،... وبعد مدة عادوا  للطريق البيت... وفتحوا مواضيع مختلفة...
#يتبع ‏ ‏ ‏

قـــصــة بــعنـوان: #هل_أنا_حرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن