#هل_أنا_حرة

2 0 0
                                    


⚜️القلب هو القلب والروح هي أنت⚜️

الحلقة: 31 ⚓
اقتربت حتى جلست  أمامه في  المكتب، عيناها عليه الذي عاد إلى نفس وضعية الجلوس... تحدثت، ...

•ايميليا: الخادمات قالوا لي أننك أتيت، كنت مع والدك، لم أسمعك..

•يمام: لا مشكلة...  أنه بخير، قد أخذ دوائه...

•ايميليا: لا الحمد لله، ابني أفضل اليوم وسيكون بخير إذا كان سعيدًا بك ورأى حفيدًا...

•يمام: أعلم أنها ستبدأ لأنها لا تضيع الفرصة لإثارة موضوع الزواج معه...

•ايميليا: (حتى أنها حفظته وعرفت أنه لن يتحدث في هذا، أكملت) ، أنت بلغت من العمر 31 عامًا تقريبًا، لم يحن وقت زواجك... أنا أجري خلفك منذ خمس سنوات، ولم تسمع مني... هاهو أبوك أمس كنا سنخسره هل تريده... ان يذهب من غير ان تنفذ أمنيته ....

•يمام: (فتح عيونه مباشرة والتقت عيونه بعينيها، فبلعت ريقها وضحكت ضحكة صفراء وهو يقترب من المكتب) الزواج هو الوقت الذي احب فيه، سأتزوج... والان اذهبي وشغلك نفسي بشيئ اخر......

•ايميليا: (عبست في مكانها) انني ارى يابني انك كبرت  ونسيت من الذي تكون امامك ...

•يمام: استمعي، لم انسى ولن انسى ... واذا انهيت كلامك يمكنك الخروج...

نظرت له ووقفت من مكانها وخرجت واغلقت الباب بقوة، جلس في نكتبها و ضع قدميه فوق المكتب واكمل عمله وكأنه لم يحدث شيئ ...

أما هي فخرجت وهي في اشد الغضب... نزلت وتوجهت للمطبخ ووقفت عليهم مثل ملك الموت... وبصوت عالي قالت...

•ايميليا: ارى انكم جالسين ... هل انا أدفع لكن المال من اجل الجلوس فقط...

•دنيا: نحن اسفون   قلنا ربما انكي نائمة فقررنا ان نرتاح قليلا...

•ايميليا: لا يا حبيبتي اضربيني احسن...يبدوا انك اخذت راحتك في الكلام

•دنيا:انزلت  راسها وسكتت...

•ايميليا: هيا انهضوا بسرعة وعودوا للعمل عند عودتي لا اود رأيتكم جالسين ...

أعطتهم ظهرها وخرجت و وهم لم يتركوا عنها أي كلام... ملأوها بالشتم وعادوا الجلوس لان عمل انتهى...

أما هي فرجعت للداخل  إلى لقمان فوجدته نائماً.  جلست في المقعد المجاور له وجلست تنظر أمامها... وعقلها يتساءل  ...

____
عندما سئمت الفتاة الفقيرة من الجلوس... وحتى الجوع كان يؤلمها... لم تعد هالة عندما خرجت وخجلت من دخول المطبخ... فجلست ورجلاها متقاطعتان ورأسها منخفض... سئمت البكاء والتفكير والعالم كله الذي ظلمها حتى الآن وحاصرها وقيدها في متاهة لا تعرف نهايتها... أغمضت عينيها على حالها ولم تستيقظ إلا على صوت طفلة صغيرة... فتحت عينيها ورأتها... وعندما استيقظت ابتسمت معها وقالت...

•دوحة: استيقظي هالة قالت لي أن أوقظك لتأكلي معنا...

•حرة: أومأت برأسها موافقة وقامت وتبعتها... كانت تبحث عنها وكانت على وشك الموت من الجوع... دخلت المطبخ ووجدتهم جالسين عند  طاولة فوقها قهوة وحليب وكعك وامام كرسيها طبق فيه شطيرة وكوب عصير... رأتها هالة عندما دخلت وقالت...

•هالة: هذا غداءك تغدي اولا و من ثم اذا كنت تودين ان تشربي؟ ها هو امامك قد نسيتك ولكن سامحيني ومن اليوم ما تريده يمكنك اخذه بدون خجل ..

•حرة: اومأت برأسها موافقة وجلست تاكل تحت نظرات الاخرين وكانت تنظر لهم من وقت لاخر وتبتسم عندما يبتسمون معها..

#يتبع

قـــصــة بــعنـوان: #هل_أنا_حرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن