الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل الأول: ترتدي زي طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصفإعداداتالفصل الأول يرتدي زي فتاة تبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصف
في وقت الظهيرة، في قرية بيليو، منزل الرئيس جيانغ، في هذا الوقت، ركعت عائلته بأكملها على الأرض، وكلهم يرتجفون من الألم، لكن لم يجرؤ أحد على إصدار صوت.
وعلى المقعد أمامهم جلست فتاة صغيرة.
تبدو الفتاة الصغيرة وكأنها في الثالثة أو الرابعة من عمرها، ترتدي ملابس خشنة، لكن الجلد المكشوف أبيض وطري. وخاصة هذا الوجه، المنحوت بالورد واليشم، حتى عائلة غنية ونبيلة جدًا قد لا تتمكن من تربية مثل هذه الدمية الأنثوية المائية.
"يضعط."
بدا صوت الفتاة الصغيرة غير ناضج وبارد إلى حد ما.
في اللحظة التالية، تم إلقاء قطعة من الورق في يده أمام الجميع.
أخيرًا تجرأ الأشخاص الذين كانوا راكعين على الأرض على إحداث ضجة، وأصيبوا بالجنون على الفور، خوفًا من أن يصعدوا جميعًا خطوة لاحقًا، ويضعوا بصمات أصابعهم على الورقة واحدًا تلو الآخر.
على الفور، ركعوا جميعا بطاعة.
فقط المزارع قوي البنية جيانغ بوس، الذي كان راكعًا في المقدمة، التقط الورقة التي تم رسمها بالفعل على الأرض وسلمها للفتاة، وهو يهتز مثل الغربال، لكنه لم يجرؤ على النظر إلى الفتاة من الواضح أنها خائفة. أن الفتاة الصغيرة ليست خائفة.
لم تر الفتاة الصغيرة أنه خائف، فقط أخذت الورقة بيد واحدة، ونظرت إليها بخفة، ثم طوت الورقة ووضعتها بين ذراعيه.
"حسنًا، أنا، جيانغ يوي، لن يكون لي أي علاقة بك في المستقبل. فلنذهب."
فتاة صغيرة... إنها جيانغ يوي، بعد أن قالت ذلك، أمسكت بالحقيبة الصغيرة على الطاولة وقفزت من المقعد بدقة.
كل من كان لا يزال راكعًا على الأرض كان يرتجف من الرعب.
انها مثل رؤية شبح.
"لم تهتم جيانغ يوي بخوفهم من معاملتها كشبح. الآن بعد أن تم فسخ عقد الزواج، يجب أن تغادر. لم ترغب في البقاء في هذه الأماكن الفاسدة للحظة واحدة.
السيد جيانغ موجود في نهاية القرية، ومغادرة السيد جيانغ لا تختلف في الواقع عن مغادرة قرية بيليو.
توقفت جيانغ يوي ونظرت للأعلى.
هناك حقول أرز كبيرة، والأرز أطول من عيدان تناول الطعام، وهناك مساحة واسعة من المساحات الخضراء؛ وفي نهاية الحقل تلة خضراء متواصلة. هناك مياه خضراء طويلة متعرجة بجانبها، وهي مليئة بالحيوية للغاية.
أنت تقرأ
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات
Fantasy2040 فصول ملخص الرواية في حياته الأخيرة، كان شيويه يان وزيرًا قويًا طوال حياته. عندما عاد في السابعة، لم يكن يريد أن يكون في السابعة بعد الآن. وبنفس الطريقة، لديه كل القوة في العالم، لكن عائلته لا يمكن أن تنتهي بشكل جيد. وبشكل غير متوقع، أخذ والدها...