441 : 480

71 4 0
                                    


   الفصل 441: مناسب جدًا بالنسبة لي~

   اليوم، يصبح الليل أكثر سخونة وأكثر سخونة، وقريبا سيكون الجو حارا جدا للنوم في الليل. عندما يحين الوقت، فهو مثالي.

   إذا جاء شخص ما لشراء الآيس كريم مباشرة، فلن يتم إعطاؤه. لا يوجد سوى قدر محدود من الثلج الذي يمكن صنعه في المنزل، ومن المستحيل صنع الكثير من الثلج.

   وتحتاج الأسرة أيضًا إلى الراحة ليلًا، فمن المستحيل صنع الآيس كريم لمدة 12 ساعة يوميًا. وبعبارة أخرى، فإن المنزل يصنع الثلج فقط في النهار، وليس في الليل.

أخذ جيانغ يو وشيوي يان جميع المستندات التي قدموها اليوم وأعطوهما المال للأخ الرابع. ونظرًا لأنه لن يكون هناك المزيد من الطلبات، فلن يتعين عليهم القيام بالمستندات بعد الآن. من طلب الآيس كريم، وكم الآيس كريم الذي تم طلبه، وكم من المال تم استلامه، ومتى كان يجب تسليم الآيس كريم للآخرين، احتفظ شيويه يان بسجل واحدًا تلو الآخر، وورقة الحبر وحجر الحبر على الصغيرة طاولة الحالة الآن بشكل طبيعي ويمكن وضعها بعيدا.

  ولحسن الحظ، لم يتم سحق الحبر إلا بالكمية المناسبة، وتم استهلاكه للتو.

  وضع Xue Yan الحبر والورق الذي لم يتم سحقه وما زال سليمًا، ثم بدأ مع Jiang Yue في غسل القلم وحجر الحبر في حوض من الماء النظيف.

  يجب غسل الشعر الملطخ بالحبر الموجود على القلم وتنظيفه في كل مرة لتجنب التشعب على طرف القلم.

  إذا لم تغسليه، فسوف يفقد الشعر، مما سيؤثر على عمر القلم.

  إذا لم يتم غسل حجر الحبر، فسيبقى بعض الحبر يتم غسل هذه الأحبار المتبقية، وفي المرة التالية التي تقوم فيها بطحن الحبر، يمكنك طحنه بالتساوي، ومن الطبيعي ألا تقل الكلمات التي تكتبها بشكل كبير.

   حوض واحد من الماء غير نظيف، لذلك قمت بتغيير حوض آخر.

  لقد تطلب الأمر ثلاثة أحواض من الماء لغسل هذا الحجر وحجر الحبر.

   وبمجرد أن يجف هذين الشيئين، يتم وضعهما جانبًا أيضًا.

   وقبل الظهر، عاد العم الرابع والآخرون، وتم بيع المصاصات مرة أخرى، ولكن نظرًا لعدم وجود مصاصات للبيع، لم يكن بإمكانهم سوى الجلوس وانتظار الغداء.

شعر العم الرابع بالحرج الشديد. لقد شعر أنه كان يبيع المصاصات فقط لبيع المصاصات، ولم يساعد في أي شيء آخر، لكن بائعي المصاصات الآخرين لم ينزعجا كثيرًا. لقد شعروا دائمًا أنهم لم يعملوا كثيرًا. ، لكنهم سيفعلون ذلك. يستغرق الأمر خمسة عشر سنتًا في اليوم، لذلك جلس الاثنان واستراحا لفترة من الوقت، ثم ساعدا في تقطيع الثلج أو إحضار شيء ما إلى الطاولة.

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن