1401 : 1440

25 1 0
                                    



الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 1401: نعم، أنا Xinyueyuebaoإعدادات

   الفصل 1401: نعم، أنا Xinyueyuebao

   على الطاولة، جلس جيانغ يوي و شيويه يان معًا بشكل طبيعي مرة أخرى.

  لأن الجو حار الآن، حتى لو كان الظلام، فإن الأطباق ليست ساخنة جدًا، وإلا حتى لو كان هناك ثلج بجانبها، فسوف تتعرق في كل مكان.

عرف جيانغ يو وشيوي يان أن Shao Xiaozuo وHuo Xiaoyou لا يستطيعان تحمل ضجيج الأطفال، لذا تناولا وجبة جيدة بسرعة وغادرا، خوفًا من أن ينفجر رأساهما بعد ثانية، لكنهما لم يهتما. لا يعرف شيئا. Shao Xiaozuo وHuo Xiaoyou صعد اليمين الصغير إلى السطح واستمروا في تناول العشاء.

   ممزوجًا بالأطباق الباردة، كان الطعم جيدًا جدًا، أخذت جيانغ يوي عودًا آخر.

  شرب شيويه يان وعاء صغير من حساء البطيخ الشتوي، وأخذ الملعقة وملأ نصف وعاء آخر لنفسه. لقد أعطى Yuebaosheng الخاص به وعاءًا منذ البداية، والآن لم ينته Yuebao الخاص به، لذلك لم يعد بحاجة إلى إعطاء Yuebaosheng الخاص به.

   بعد العشاء، جلس شيويه دافو والآخرون في القاعة الجانبية وتحدثوا.

   كما ذهبت جيانغ يوي.

كان شيويه يان على وشك الذهاب عندما اندفع فجأة نحوه رجل متنكر في زي حارس كان في الواقع حارسًا سريًا، وهمس في أذنه: "سيدي، دكتور شين هنا. قال الدكتور شين، استخدم فقط ما تعرفه. إنه كذلك." في انتظاركم عند بوابة الدولة."

  شعرت Xue Yan بالغرابة، حيث لم تكن تعرف ما حدث لصديقتها الغامضة Yu Xuan.

   كان على وشك مغادرة قاعة الزهور والذهاب إلى البوابة الاحتفالية، ولكن من زاوية عينه، لاحظ أن عائلتهم شيويه شي أشارت إلى رأس، ومددت رقبته ونظرت هنا.

إذا كان الأمر طبيعيًا، بغض النظر عمن جاء، فقد هربت عائلة Xue Shi الخاصة بهم بسرعة، لكن الأمر الآن هكذا، وخلال النهار، تتولى عائلة Xue Shi زمام المبادرة ويبدو أنها تريد شيئًا آخر، وسيفعلون ذلك أيضًا في المكان الذي يوجد فيه Shen. يقع المركز الطبي في هذا الشارع، ثم أدرك Xue Yan أن صديقه جاء إلى هنا في هذا الوقت، غامض جدًا، يجب أن يكون شبح عائلة Xue Shi.

  على الرغم من أن قلبه كان واضحا، لم يظهر شيويه يان أي علامات على ذلك.

   ذهبت مباشرة إلى الباب.

خارج بوابة يي، وقف شين يوكسوان هناك، ومشى شيويه يان، واستقبل الأولان بعضهما البعض كما كان من قبل.

   ابتسم شين يوكسوان على الفور وقال: "كان يجب أن أذهب لرؤية عمتي وعمي، ولكن بعد التفكير في الأمر، من الأفضل ألا أزعجك، لقد طلبت منك الخروج للتو".

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن