الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 841: ليلة رأس السنة الجديدة!إعدادات
الفصل 841: إنها ليلة رأس السنة!
"أتمنى ذلك." تنهدت الإمبراطورة الأرملة يونزي مرة أخرى وشعرت أيضًا أنها تقدمت في السن كثيرًا وأصبحت عاجزة بعض الشيء بعد هذا الوقت.
بعد مواساة والدته، أخرج Xuanyuan Hao Wei Zizhan من غرفة الحداد.
"الأب، ما الأمر؟" شعر Wei Zizhan بعدم الارتياح الشديد. اختفى Xuanyuan Yi بالفعل. كان Xuanyuan Yi قد قال بالفعل إنه يجب أن يكون مطيعًا ويسمح له بفعل ما يريد، لكنه ذهب، لكنه لا يعتقد أن هذا أمر جيد على الإطلاق.
نظر Xuanyuan Hao إلى غرفة الحداد ورأى أن والدته لم تهتم بهذا الجانب، ولم يكن يريد حقًا أن تقلق والدته بشأن ذلك مرة أخرى، لذلك سأل بوجه مظلم: "آخر مرة، أنت و لقد رفض كل الأشخاص الذين خدموا، ما الذي تحدثت عنه؟
في الأصل، قال ابنه من قبل أن Xuanyuan Yi يريد أن ينسجم معه، ولم يكن لديه الكثير من الشك، ولكن الآن بعد أن رحل Xuanyuan Yi، قُتل الجميع، ومن الواضح أن هناك خطأ ما، ولم يستطع. لا يسعني إلا أن أشك في أنه عندما دعاه Xuanyuan Yi، كان ابنه معتادًا على التحدث على انفراد، هل كان الأمر بهذه البساطة حقًا؟
"لا يوجد ما أقوله،" انفجر Wei Zizhan على الفور في البكاء، "Uuuu، لقد كنت الشخص الذي تعثر به، لقد استخدم هذه الخدعة للتوافق معي، ولم يكن يريد أن يحدث ذلك مرة أخرى، أو يجب أن يقول ما يريده". أبي يا صاحب الجلالة، قلت أنه لم يسقط بعد أن داس على ملابسه... وو وو ..."
كان Xuanyuan Hao خائفًا من أن تنزعج والدته من سماع البكاء، وكان يعتقد أن ابنه يقول نفس الشيء دائمًا، وليس لدى ابنه سبب للكذب. كان ابنه هو ابنه، وكان ولي العهد، وطمأن ون شنغ: "حسنًا، حسنًا، لقد كان الأب هو الذي ارتكب الخطأ، لقد أخافتك، لا تبكي."
"حسناً أيها الأب الملكي، لن أبكي." بذل Wei Zizhan قصارى جهده لوقف دموعه والسماح لنفسه بأن يكون طفلاً صالحًا وطفلًا جيدًا.
على الفور، أخذ Xuanyuan Hao Wei Zizhan إلى غرفة الحداد.
نظرًا لأن Xuanyuanqing أصر على إقامة جنازة شقيقه الأصغر Xuanyuanqing في جنازة الأمير، لم يتم دفن Xuanyuanqing في الأرض بعد، ولن يتم دفنه إلا بعد مهرجان الفوانيس في العام المقبل. أكثر من ذلك، بايجوان لا يجرؤ على ذكر ذلك.
""
Daling موجود أيضًا في أماكن أخرى.
تشمل بطبيعة الحال قرية هوايشو التابعة لمقاطعة شينيوان.
استيقظت جيانغ يوي في الصباح وساعدت في أعمال المنزل. ساعدت مع Xue Yan، التي انتهت بالفعل من المطاردة سرًا، في تنظيف الطاولات والكراسي في المنزل ومسحت كل مكان يمكنها المساعدة فيه.
أنت تقرأ
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات
Fantasy2040 فصول ملخص الرواية في حياته الأخيرة، كان شيويه يان وزيرًا قويًا طوال حياته. عندما عاد في السابعة، لم يكن يريد أن يكون في السابعة بعد الآن. وبنفس الطريقة، لديه كل القوة في العالم، لكن عائلته لا يمكن أن تنتهي بشكل جيد. وبشكل غير متوقع، أخذ والدها...