الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 801: إنهم أول من يتحققإعداداتالفصل 801: هم أول من يتحقق
في الطريق إلى مدخل القرية لأخذ العربة، كان شيويه يان وجيانغ يوي خائفين من حدوث شيء ما للعم والعمة، لذلك حذروهما كثيرًا.
لهذا الغرض، سيتم ترتيبهم للعيش في نزل، لذلك يجب ألا يذكروا أي شيء عرضًا عن عائلة Wei، فضلاً عن حقيقة أنهم خدموا ذات مرة كخدم في عائلة Wei، ومسألة رمي الأطفال بعيدًا. بشكل طبيعي. لا يمكن ذكرها بالصدفة.
البقاء آمنة في النزل.
على الرغم من أن العم Laicai والعمة التطريز اعتقدا أن الأمر غريب، لكن يبدو أن Xue Yan و Jiang Yue قلقان بشأنهما، خوفًا من حدوث شيء لهما، على الرغم من أنهما لم يعرفا ما قد يحدث، فقد أوما برأسهما واتفقا.
كلا الدميتين لا تبدوان كشخصين سيئين، ولا ينبغي أن تؤذيهما، بل تفعلان ذلك فحسب.
قرية Zhujia ليست بعيدة عن المدينة. بعد عودتهما إلى مدينة Ping'an، رتّبت Jiang Yue وXue Yan إقامة العم والعمة في Quanping Inn.
"لقد أحضرت عائلة Shao للتو Wei Zizhan إلى القصر وأصبحت الأمير. لا أحد يعتقد أن هناك دليلًا قويًا على أن شخصًا آخر هو الأمير عند نقطة الاتصال بعائلة Shao.
طالما أن العم والعمة يفعلون ما يقولونه، فلن يكون هناك أي خطأ في أن يعيش العم والعمة هنا.
تم الترحيب بأشخاص Quanping Inn من قبل Shao Shuting مقدمًا. بغض النظر، كان الناس في Quanping Inn مهذبين للغاية مع Jiang Yue وXue Yan. رؤية أن جيانغ يو وشيوي يان قالا إنهما سيسمحان لاثنين من أقاربهما البعيدين بالعيش هنا. ، Quanping Inn قام الشخص على الفور بتعبئة غرفة جيدة وخرج ليعيش عمه وعمه هناك.
كما قام بوضع حوض من الفحم الساخن في الغرفة حتى يتمكن عمه وخالته من التدفئة.
كما ساعدت في العثور على ملابس شتوية مناسبة لكبار السن وارتدائها للعم والخالة.
لم يتوقع العم والعمة أن يحدث هذا على الإطلاق، فقد كانا قريبين جدًا.
لقد كان جيانغ يو و شيويه يان هما من قاما بمواساتهما لبعض الوقت قبل أن يجرؤ العم والعمة على الجلوس.
أراد جيانغ يو وشيوي يان التبرع بالمال، لكن الناس في Quanping Inn تجرأوا على السؤال، ولوحوا بأيديهم. رأى Jiang Yue وXue Yan أنهما كانا خائفين من أن يلومهما Shao Shuting، لذلك استسلما.
بدا الأمر وكأن الظلام سيحل، وإذا لم يعودوا، فحتى الأخ الرابع، الذي كان حكيمًا مثل الثعلب، سيضطر إلى القلق عليهم. ، وطلب من الناس في النزل مساعدتهم. اعتنوا بالعم والعمة، لذلك غادروا Quanping Inn وعادوا إلى متجر معكرونة الأرز.
أنت تقرأ
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات
Fantasy2040 فصول ملخص الرواية في حياته الأخيرة، كان شيويه يان وزيرًا قويًا طوال حياته. عندما عاد في السابعة، لم يكن يريد أن يكون في السابعة بعد الآن. وبنفس الطريقة، لديه كل القوة في العالم، لكن عائلته لا يمكن أن تنتهي بشكل جيد. وبشكل غير متوقع، أخذ والدها...