681 : 700

53 4 1
                                    



الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 681: حكماء الأكاديمية الأربعةإعدادات

   الفصل 681 حكماء الأكاديمية الأربعة

جلس Xue Dafu جانبًا ونظر إلى الدعوة التي كتبها Pei Dongyu إلى Xue Yan، وقال بسعادة: "الأشخاص الذين قرأوا الكتب مختلفون، السيد الشاب Pei دعا الناس لتناول العشاء وحتى نشر رسالة، إنها لي، وأنا لا أعرف ذلك أيضًا."

   ابتسم Liu Guixia وقال: "إذاً لن يعطيك إياها أحد."

   "هاها." لم يضحك Xue Erhu والآخرون فحسب، بل ضحك Xue Dafu نفسه بصوت عالٍ.

   "لو كنت أعلم عاجلاً لأصنعت لك ثوبين أفضل." نظر إليها ليو Guixia ونظرت إليها. في النهاية، كانت لا تزال غير راضية عن أفضل الملابس لجيانغ يو وشوي يان.

  إنه قماش جيد قد لا يتمكن المزارع من ارتدائه في أحلامه.

   ولكن بالنسبة لعائلات المدن الكبيرة، فإن الوضع أسوأ بكثير.

  جيانغ يوي وشوي يان، أنت تنظر إلي، وأنا أنظر إليك. إنهم يقفون هنا، ويتم التلاعب بهم لفترة طويلة. فقط اذهب إلى المأدبة وارتدي ملابس نظيفة ولائقة. أنت حقا لا تحتاج إلى ملابس جيدة.

"الأم،" كان Xue Erhu أيضًا عاجزًا، "السيد الشاب Pei ليس من هذا النوع من الأشخاص، وكل الأشخاص الذين يذهبون سيكونون السادة في الأكاديمية وزملاء Xiaoyan. اللباس السابق لـ Xiaoyan أسوأ من ذلك، وهناك لا أحد في الأكاديمية ضحكت على شياو يان، لا تجعلك غير قادر على النوم ليلا.

  ابتسم شيويه دافو وقال: "هكذا هي والدتك. حسنًا، دعها تفعل ذلك بنفسها، لا أهتم، سأغتسل وأنام."

قال ليو جويكسيا: "هل يمكن أن يكون الأمر كما كان من قبل؟" من قبل، كان الأمر مستحيلا. كانت عائلتنا فقيرة، والآن نستطيع شراء ملابس جيدة. لقد كنت مهملاً. ملابسان أفضل. الوقت أم لا، لا بد لي من صنع ملابس أفضل لـ Yuebao و Xiaoyan في يومين.

"حسنًا، حسنًا،" لم يكن لدى Xue Erhu أي اعتراض، "فهل هي ليلة جيدة؟ إنها مظلمة بالفعل، ويجب أن يذهب Yuebao وXiaoyan إلى السرير. يجب عليهما الذهاب إلى المدينة غدًا، لذا لا تنام جيدًا .

   "هذا صحيح." لم يعد Liu Guixia يهتم بالملابس.

  في اليوم التالي، بعد تناول وجبة الإفطار والبقاء في المنزل لفترة من الوقت، ركب جيانغ يو وشوي يان السيارة التي يقودها شقيقهما الثاني وأرسلهما شقيقهما الثاني إلى منزل باي دونجيو في المدينة.

  ساعدت الأسرة أيضًا في إعداد بعض الأشياء لعائلة باي.

   بمجرد وصول السيارة إلى باب منزل باي، نزل الخادم بسرعة على الدرج. أعطى Xue Erhu الأشياء المعدة للخادم ودع الخادم يأخذها.

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن