1181 : 1200

26 1 0
                                    



الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 1181: هل هو في وعيها؟إعدادات

   الفصل 1181 موجود في وعيه؟

إنهم لا يعرفون ما إذا كانت هذه إرادة الله، لكن من الواضح أن هناك شعورًا بالهلاك.

   ومع ذلك، منذ أن حملته، فقد ولد من جديد، والآن، حدثت الكثير من الأشياء التي يبدو أنها متجهة، وقد اعتادوا عليها بالفعل.

  للتعرف على السيد، ما عليك سوى الاجتماع في الليل، لذلك سيخرج Xue Yan من قرية Huaishu لعدة ليال للقاء Yunyiwei خارج القرية.

   انضمت إليه جيانغ يوي بشكل طبيعي.

   مثل الحارس المظلم الذي تعرف على السيد، أوضح Xue Yan أيضًا لـ Yun Yiwei، أن رؤية Jiang Yue تعادل رؤيته، وأمر Jiang Yue هو أمره.

   تولى Yun Yiwei زمام المبادرة.

مع وجود عدد كبير جدًا من الأشخاص، لا يمكن تعليقهم جميعًا في المدينة، لذلك سمح Xue Yan فقط لأكثر من 200 Yunyiwei بالبقاء في مقاطعة Xinyuan، بينما كان الباقون منتشرين في جميع أنحاء Daling، محدقين في كل موقع لمنع حدوث خطأ ما. . .

  *

   قبل أن أعرف ذلك، كان ذلك في منتصف يوليو.

في منتصف الليل، معتقدة أن الأمر يمكن القيام به على هذا النحو، عادت جيانغ يوي إلى المدينة وجاءت إلى المنزل الكبير خلف فندق Quanping Inn، وأخرجت الكثير من بذور الكمون من الفضاء وتظاهرت بأنها الحارس الأسود دالينغ في كل مكان. تم العثور عليها في الطبيعة، ولكن هذه المرة لم تكن شتلة، بل حبة.

على الرغم من أنها كثيرة، ولكن لأنها تستخدم فقط في الفضاء، اختر بعض بذور الكمون في غرفة التكنولوجيا العالية، وضعها جانبًا، ثم اترك المساحة أخيرًا، عندما تفكر في خارج الفضاء، ستأتي هذه البذور جميعًا خارج الفضاء في لحظة. لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد للتغيير أو الظهور.

   إنه نفس تربية الشتلات في المشتل العالمي.

إذا كنت ترغب في أخذ الشتلات من غرفة الحضانة العالمية خارج المساحة، فيجب عليك الدخول إلى المساحة وإزالة الشتلات من غرفة الحضانة العالمية ووضعها بجانب المساحة. هناك شتلات، ثم خارج الفضاء، ستخرج تلقائيًا من الفضاء بمجرد التفكير في الأمر.

  وإلا فلن تكون قادرة على إخراج الشتلات المزروعة في المشتل متعدد الأغراض خارج المكان.

   الأمر نفسه ينطبق على الأشياء المزروعة على التربة الصفراء.

  إنها خارج الفضاء مباشرة، لذا لا يمكنها التقاط أي شيء من اللوس، ولا يمكنها إزالة أي شيء. يجب أن تدخل الفضاء. إذا تم زرع شيء ما على اللوس، فسوف تقوم إما بسحبه أو التقاطه ووضعه جانبًا ثم ترك المساحة، حتى لو كانت كمية كبيرة، فعليها فقط التفكير فيها خارج المساحة. فضاء. ، ستخرج من الفضاء في لحظة، ولا داعي لدخولها وأخذها.

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن