الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو عمره ثلاث سنوات الفصل 1501: الحماية التلقائية؟إعداداتالفصل 1501 الحماية التلقائية؟
"نعم." أومأ شيويه يان برأسه بشكل تعاوني.
ثم تابعت جيانغ يوي: "لأن المساحة التي نقلها لي دكتور باي في الأصل، حتى لو تم نقلها إلى شخص آخر، فإنها ستكون متحيزة تجاه المالك الأصلي، لذا حتى لو" تم نقلها إلي من قبل، فلا أستطيع " لا تستخدمه."
"لم أكن أعرف ذلك لفترة طويلة، ثم انطلق الإنذار، ثم رأيت أزرارًا حمراء وأزرارًا رمادية وأبوابًا بيضاء في الفضاء... يجب أن يكون ذلك لأن الفضاءين لديهما شيء مشترك، ولديهما شيء مشترك". تم دمجها تدريجيًا، أستطيع رؤية بعض خصائص المساحة التي ظهر فيها الدكتور باي. ومن المقدر أن تضيء هذه الأزرار الرمادية عندما يتم دمج المساحتين بالكامل.
ظل شاو شوتينغ والآخرون يومئون برؤوسهم، ومن الواضح أنهم يميلون نحو الاحتمال الثاني. لقد شعروا أن رئيسهم يجب أن يكون لديه مساحتين. من قبل، ظهرت فقط مساحة البداية. الآن، بسبب الاندماج، هناك مساحة أخرى يمكن أن تدخل عوالم مختلفة. متاح أيضا.
وأول ما يظهر هو الباب الأبيض المؤدي إلى آخر الزمان.
أخيرًا، أطلق شيويه يان تنهيدة ناعمة.
على الرغم من أنه يشعر الآن أنه في الواقع دكتور باي، إلا أن الأمر لا يزال يشبه الاستماع إلى قصص الآخرين.
"ومع ذلك،" قالت جيانغ يوي مرة أخرى، "على الرغم من أنني أميل أكثر إلى الاحتمال الثاني، إلا أن هذا الاحتمال الثاني يمكن أن يفسر أيضًا سبب تطوري في مساحة البذور بعد عامين أو ثلاثة أعوام من وفاة دكتور باي، لكنني ما زلت لا أستطيع استخدام الفضاء هو اختلاف زمني، ولكن الأوقات الأخرى مختلفة، لماذا حمله الدكتور باي في روايات آي شياو تيان بعد سنوات عديدة من وفاته؟ Ai Xiaotian قبل سنوات عديدة من الرواية، أين ذهب الدكتور باي؟ هناك فارق زمني بين نهاية العالم والرواية، هذا ليس هو الحال، ولكن إذا تم حمل هذا على جسد شخص آخر، فهو على جسد Xue Yan من الواضح أنه سيكون لديه ذاكرة شخص آخر لـ Xue Yan، ولكن ذاكرة Xue Yan فقط، لا ينبغي أن يتم حملها على الآخرين.
في هذا الوقت، تحدث شيويه يان أخيرًا: "بما أنك قلت أن مساحة دكتور باي التي يمكنها اختراق العديد من العوالم تميل أكثر إلى المالك الأصلي، فهل هذا ممكن؟ خلال هذه السنوات العشرين، بسبب التدمير الذاتي للدكتور باي، سوف يصبح الفضاء حماية وختم وعي المالك الأصلي للدكتور باي تلقائيًا، والسماح لوعي الدكتور باي بالتواجد دائمًا في الفضاء. إن كتابة الرواية بواسطة Ai Xiaotian هي بمثابة انتظار فرصة مناسبة للسماح لوعي الطبيب Bai بالتغلغل والعيش حقًا.
أنت تقرأ
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات
Fantasy2040 فصول ملخص الرواية في حياته الأخيرة، كان شيويه يان وزيرًا قويًا طوال حياته. عندما عاد في السابعة، لم يكن يريد أن يكون في السابعة بعد الآن. وبنفس الطريقة، لديه كل القوة في العالم، لكن عائلته لا يمكن أن تنتهي بشكل جيد. وبشكل غير متوقع، أخذ والدها...