الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 1841: أيًا كان!إعداداتالفصل 1841 الأمر متروك لك!
على الرغم من أنها تحب الآخرين، إلا أنها لا علاقة لهم بهم، إنه مجرد عملها الخاص. بعد كل شيء، من حق الناس أن يحبوا أو يكرهوا شخصًا ما، لكنها غاضبة فقط!
على الرغم من أن هذا لا معنى له، إلا أنها غاضبة فقط!
غاضب!
عند النظر إلى Xue Gangan على الجانب الآخر، كان على وشك الانتفاخ بالغضب. كان باي تشي مزعجًا بعض الشيء في بعض الأحيان، لكنه لم يكن أحمق. بالإضافة إلى أنه كان في الواقع...
لذلك عندما كان Xue Gan على وشك الانفجار من الغضب، قام بقرص حاجبيه وسأل بحذر: "هل يمكنني البقاء هنا لبضعة أيام دون البحث عن عمك وعمتك؟"
"أنت لست في عجلة من أمرك للعودة إلى المنزل!" قالت بقوة شديدة.
من المستحيل اختراق ورق النافذة، لذلك قال باي تشيان: "في الطريق إلى هذا المطعم الآن، نظرت على طول الطريق، وهو ليس في عالم الوحوش. أريد أن ألقي نظرة جيدة، اذهب إلى نزهة، وانتظر عودتي، لقد انتهى عالم الوحوش، وبعض الأشياء التي رأيتها هنا قد تكون مفيدة في عالم الوحوش.
عرفت Xue Gangan أنها كانت غير معقولة الآن، ولكن عندما سمعت هذه الكلمات، كادت أن تنفجر.
اجتهدت لتتحمل ذلك قبل أن تقول "كما تريد!"
لقد ذهبت إلى عالم الوحوش، ورأت ذلك بأم عينيها، ولا يزال تطور الأشياء التي علمتها بطيئًا للغاية. إذا تمكن من رؤية أو تعلم شيء جديد وإعادته إلى عالم الوحش، فسيكون ذلك مفيدًا بالفعل لعالم الوحش.
إنها لا تعتقد أنها تريد مساعدة عالم الوحوش الكبير هذا، لكنها تريد مساعدة قبيلة ياو.
إن العفاريت من قبيلة ياو لطيفة جدًا معها، حتى لو قامت بسداد المبلغ بالفعل، فهي لا تزال ممتنة للغاية.
ومع ذلك، على الرغم من أنه كاد أن ينفجر، إلا أن القلب المتهور هدأ ببطء.
إذا أكل في شكل وحش، فيمكن لباي تشي أن يأكل كثيرًا، ولكن الآن بعد أن أصبح في شكل بشري، بغض النظر عن حجم شهيته، سيكون هناك الكثير على الطاولة عندما يأكل جيدًا.
ويرجع ذلك أساسًا إلى أن Xue Gan لديه الكثير من النقاط.
عندما خرج من المطعم، قال Xue Gangan: "ستبقى هنا لبضعة أيام، ولا يمكنك تغيير ملابسك دون تغيير ملابسك. دعنا نذهب، سآخذك إلى بيت القماش لصنع بعض الملابس". يضع الملابس."
إنه مشابه جدًا للطريقة التي طلب بها من الناس أن يصنعوا له ملابس في عالم الوحوش.
ولكن قد يجعلها تشعر بالتحسن.
أنت تقرأ
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات
Fantasy2040 فصول ملخص الرواية في حياته الأخيرة، كان شيويه يان وزيرًا قويًا طوال حياته. عندما عاد في السابعة، لم يكن يريد أن يكون في السابعة بعد الآن. وبنفس الطريقة، لديه كل القوة في العالم، لكن عائلته لا يمكن أن تنتهي بشكل جيد. وبشكل غير متوقع، أخذ والدها...