901 : 940

64 2 0
                                    



الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لعمر جياوجياو ثلاث سنوات الفصل 901: لا يزال لديه فرصة جيدة للفوز.إعدادات

   الفصل 901: لا يزال لديه فرصة جيدة للفوز في هذه الحياة

   لكنه يكره ذلك.

  وهذا لا يسير على ما يرام أيضا!

"لقد تم النظر إلى قرية Zhujia على هذا النحو،" كان الرجل الميت لا يزال يقول، "يجب أن يكون الملك An Yun قد قرر أن Xue Yan هو ولي العهد، والملكة في منزل Xue Yan، لذلك ستكون قرية Huaishu بالتأكيد تحت حدق الناس في سيطرة الملك An Yun، وفكرت أنا وA Fei في السؤال عن Xue Yan وطفلها في قرية بالقرب من قرية Huaishu.

   ارتفعت آذان Xuanyuan Yi بشكل لا إرادي.

   "لا يوجد شيء خاطئ في Xue Yan، الأمر كله يتعلق بهذه الفتاة المسماة Jiang Yue."

   "الأخبار موثوقة؟" سأل Xuanyuan Yi على الفور. طالما أن Xue Yan لم يولد من جديد، فلا يزال لديه فرصة جيدة للفوز في هذه الحياة.

الرجل الميت: "موثوق! لقد استفسرت عن القرية المجاورة لقرية هوايشو، أي قرية بيليو. القريتان قريبتان جدًا، والأشخاص الذين أخبرونا هم عم جيانغ يو، وجيانغ بوس جيانغ يو، والرئيس جيانغ انفصل في أوائل أبريل من العام الماضي، وفقًا للبوس جيانغ، نشأ جيانغ يو في الأصل في منزله، ولكن بعد ذلك مرض جيانغ يو، كما قال، كان على وشك الموت، لكنه تعافى فجأة على الجزء العلوي من جسده، وإلا لم يكن ليتمكن من ضرب عائلته حتى الموت في هذا الوقت - كان عمر جيانغ يوي ثلاث سنوات ونصف فقط في ذلك الوقت، مثل هذا الطفل الصغير اضطر أيضًا إلى ذلك علاوة على ذلك، كان جيانغ يو يو لا يزال في متجر النفط، ويصنع معكرونة الأرز مرة أخرى، ويزرع الكثير من الأشياء التي لم يرها من قبل. باختصار، يعتقد أن جيانغ يويجي لديه الجزء العلوي من الجسم ولا يجرؤ على مقابلتها جيانغ يو. إذا أعطاه آه فاي الكثير من المال، فلن يجرؤ على قول ذلك بمجرد سماع اسم جيانغ يوي، خطط للهرب. كما أكد Ah Fei معه أيضًا ما إذا كان هناك أي خطأ في Xue Yan، وقال لا. سأل Ah Fei Xue Yan لماذا لم يعد يدرس بعد الآن، فقال إنه في الأصل كان من أجل القراءة، ولكن بعد أن ذهب شبح Jiang Yue إلى منزله، توقف عن القراءة، على أي حال، لا يوجد شيء خاطئ في Xue Yan.

   "إنه مزارع وقد رأى الكثير من الأشياء." ضحك Xuanyuan Yi على Boss Jiang، لكنه قرر في قلبه أن Jiang Yue، مثله، قد ولد من جديد.

   ألم يتعثر في ساق Wei Zizhan وكاد أن يموت ويولد من جديد؟

   أخبره Wei Zizhan أيضًا من قبل، قائلاً إنه في أبريل من العام الماضي، توقفت Xue Yan عن الدراسة وأخذت الفتاة الصغيرة Jiang Yue إلى المنزل.

   أصبح الآن أكثر وضوحًا أن سبب عدم دراسة Xue Yan في الأكاديمية طوال حياتها هو هذه الفتاة الصغيرة.

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن