741 : 780

48 2 0
                                    



الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 741: نعم، هذا هو الطفلإعدادات

   الفصل 741: نعم، إنه الطفل

   في الوقت نفسه، كان يعتقد أيضًا أنه حتى لو عثر عليهم شعب Shao Zhongxi في Changyu، لكانوا قد قتلوا Wei Zizhan وهربوا.

  لا أعرف، لقد بحثوا في عدة شوارع، ولم يتم العثور على طفل في نفس عمر Wei Zizhan، وهم الآن محاطون بالكثير من الناس.

   وبطبيعة الحال، كان عليهم أن يروا ما إذا كان بإمكانهم الاندفاع أولاً، ولكن إذا لم يتمكنوا من الاندفاع، فلن يتمكنوا إلا من قتل أنفسهم عن طريق تناول السم.

ولم يكن هناك سوى عدد قليل منهم، وكان هناك الكثير من الناس على الجانب الآخر، وكانوا جميعًا طيبين مع بعضهم البعض. في النهاية، أخذوا السم بشكل طبيعي وقتلوا أنفسهم قبل أن يأسرهم الطرف الآخر أحياء، ويدفعون ولاءهم الأخير للسيد.

   عندما رأى أن هؤلاء الرجال الأقوياء قد ماتوا، عندها فقط ذهب أحدهم لإبلاغ شاو تشونغشي.

"كان Shao Zhongxi يمتطي حصانًا كبيرًا في الشارع، يبحث عن مكان وجود Wei Zizhan. وعندما سمع التقرير الذي يفيد بوفاة الرجال الأقوياء، قال دون تفكير: "تخلص من الجثث، لا تدع أحدًا يستطيع العثور عليها". هم."

"من الواضح أن هؤلاء الرجال الأقوياء هم الذين سمعوا عن Wei Zizhan الذي يسبقهم بخطوة في مدينة Ping'an. لا تفكر في الأمر، فقد عرفوا أيضًا أنهم من عائلة Ji والمحظية Yi."

  إذا لم يتمكن أفراد عائلة جي والمحظية ييغوي من الاتصال بهؤلاء الرجال الأقوياء، وإذا لم يروا جثث هؤلاء الأشخاص، فمن المؤكد أنهم سيشكون في أنهم وقعوا في يديه.

   فمن الطبيعي أن يبدأ بالقلق مما سيقوله له هؤلاء الأشخاص بين يديه، أو أنه سيساعد في الشهادة والتعرف عليهم...

   سيكون هناك اجتماع لجي يي لتحديد وإخبار ما حدث في ذلك الوقت ...

   وعثر على ابن أخيه..

  هل تستطيع عائلة جي ومحظية يي غوي النوم؟

   وكلما زاد اضطراب عائلة جي والمحظية ييغوي، كان من الأسهل عليهم أن ينكشفوا.

   "نعم!" أمر شخص ما على الفور بالتعامل مع الجثث.

   بمجرد أن يقود شخص ما الطريق، تأتي فرق من الأشخاص وتقدم تقريرًا -

   "سيدي، لا يوجد أحد هنا!"

   "سيدي، ليس هنا أيضًا!"

   "ولا هذا الشارع!"

   هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عنه، والأمر كبير بالفعل، لذا من الطبيعي أن Shao Zhongxi لا يمانع في زيادة الضجة قليلاً، وقال ببرود: "ابحث من منزل إلى منزل!"

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن