الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 881: لا شيء آخرإعداداتالفصل 881: لا شيء آخر، لا شيء حقًا
كنت خائفًا من أن تكتشف جيانغ يوي الأمر وأن تجده جيانغ يوي، شبح الجزء العلوي من الجسم، لتصفية الحسابات.
ومن لا يخاف من الأشباح؟
لقد تم تدريب هذا الرجل الميت منذ أن كان طفلاً وهو مخلص فقط لسيده. بطبيعة الحال، فهو لا يؤمن بالأشباح، لكن من الغريب حقًا أن تبدو فتاة صغيرة تبلغ من العمر ثلاث أو أربع سنوات هكذا.
ومع ذلك، لا يزال يطلب التأكيد: "شيويه يان ليس لديه سلوك غريب حقًا؟"
"لا، إذا أصررت، فهو كان دائمًا ذكيًا، وإلا فلن يطلق عليه الناس لقب معجزة. لا يوجد شيء آخر حقًا."
"لذا، بما أنه ذكي جدًا، لماذا لا يدرس؟"
"لقد درس في الأصل، ولكن بعد أن ذهب الشبح إلى منزله، سمعت أنه توقف عن الدراسة. قال بعض الناس إنه لا يريد الدراسة بعد الآن، لكنه يريد أن يكبر. عملت الأسرة بجد من أجل أن يدرس، والبعض الآخر يقول الناس أن السبب هو أن الشبح ذهب إلى منزله وأن الأسرة لديها طفل إضافي لدعمه، مما يزيد العبء على أسرته، لذلك توقف عن القراءة في المنزل مع هذا الجسد الشبح كل يوم، وهم لا يعرفون جسده الشبح، وإلا فسوف يكونون خائفين حتى الموت."
بعد الاستماع إلى هذا، كان الرجل الميت متأكدًا تمامًا من أنه لا يوجد شيء غريب في شيويه يان، الشيء الغريب هو الفتاة الصغيرة في عائلته.
فلما رأى سيده قال لسيده هكذا.
في الأصل، خطط الرجل الميت للعودة إلى المدينة، ولكن معتقدًا أن هذا الرئيس جيانغ يعيش بجوار قرية هوايشو، بالقرب من قرية هوايشو، كان لديه خطة.
رأيت الرجل الميت يبتسم وقلت: "الأخ جيانغ، أريد أن أطلب منك معروفًا. إذا كنت على استعداد لمساعدتي، فسأعطيك خمسمائة تايل أخرى من الفضة على الفور عندما أنظر إلى الوراء، ماذا عنك؟" "
وخمسمائة تيل؟ !
اتسعت عيون الرئيس جيانغ، وشعر فقط أن عينيه كانتا مليئتين بالمال، وقال على عجل: "ما الذي أنت مشغول به، أخبرني!"
"أريد البقاء في منزلك لبضعة أيام، لكن عليك أن تخبر العالم الخارجي أنني قريبك". كان يعيش في قرية بيليو، وقد يجد فرصة لقتل الملكة شاو وطفل الملكة شاو. رَحِم.
على أي حال، دعونا نجرب هذا أولاً، إذا لم تتمكن من قتله، فسوف يستغرق الأمر بضعة أيام من العمل.
الرئيس جيانغ هو في الواقع طويل جدًا وليس لديه عقل. عندما سمع ذلك، لم يفكر كثيرًا في الأمر، ووافق على الفور: "هل هو مشغول؟ الأمر بسيط للغاية! حسنًا، يمكنك العودة معي إلى المنزل الآن. حسنًا، دعني أقول أنك الابن الأصغر لعمتي". ، ابن عمي، ابن عمي لم يأت إلى منزلي بعد، فقط عمتي وخالتي، ولا يأتون مرة واحدة في السنة."
أنت تقرأ
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات
Fantasy2040 فصول ملخص الرواية في حياته الأخيرة، كان شيويه يان وزيرًا قويًا طوال حياته. عندما عاد في السابعة، لم يكن يريد أن يكون في السابعة بعد الآن. وبنفس الطريقة، لديه كل القوة في العالم، لكن عائلته لا يمكن أن تنتهي بشكل جيد. وبشكل غير متوقع، أخذ والدها...