1701 : 1740

19 0 0
                                    



الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 1701: هذا رجل والديإعدادات

   الفصل 1701: إنه رجل والدي

   لم يتحدث تشو شياو بعد، ومن الواضح أن مزاجه كان مكتئبًا بعض الشيء.

  قال Xue Yan: "لا يمكننا أن نعدك بأي شيء في الوقت الحالي، ولكن في الوقت الحالي يمكننا اتباع الخطة التي قلتها، حتى يوم انتهاء الموعد النهائي، ستظهر مرة أخرى."

   وهذا يعني أنه دع Xiahouzheng وQu Chuo يتقاتلان أولاً، ويتخلصان من أحدهما ويعتبران واحدًا، ثم يطمح Daling إلى الاثنين، وسيكون الاحتفاظ بهما كارثة عاجلاً أم آجلاً.

   "شكرًا." شكر تشو شياو.

  شيويه يان: "الآخرون، لا يمكننا أن نقرر إلا في وقت لاحق."

   أومأ تشو شياو برأسه. بالطبع لقد فهم.

   أخيرًا، قالت جيانغ يوي: "هل تريد أن تأتي إلى دالينغ بنفسك؟"

أومأ تشو شياو برأسه، ولا يزال يقول الحقيقة: "منذ أن علمت أن مملكة Beicheng سترسل أيضًا Daling كسفير، كان هناك دائمًا أشخاص بين مسؤولي Dongxiao يناقشون ما إذا كان Dongxiao سيرسل Daling أيضًا كسفير، ثم سألت أحد المسؤولين. الذي كان مخلصًا لي خلف الكواليس للتظاهر بإيذائي، وأخذ زمام المبادرة للعب، وأرادني، الإمبراطور، أرسل أيضًا سفيرًا للتعبير عن صدقه وكان كل من شياهو تشنغ وعمي حريصين على موتي، لذلك ومن الطبيعي أنهم جميعًا دفعوا القارب على طول الطريق، حتى أنهم استخدموا أعينهم لتحذيري فوق الممر، قائلين لي ألا أعترض، فتظاهرت بالاستماع إلى كلامهم ولم أعترض لينغ العظيم وج. هكذا تمت تسويته.

كان Jiang Yue وXue Yan قد خمنوا بالفعل أن Qu Xiao نفسه سيرسل Da Ling بنفسه، لكنهم لم يتوقعوا أن يستخدم Qu Xiao خدعة، حتى لا يشك الناس فيه، ولم يعرفوا ذلك حتى. ربما كان المتلاعب يعرف للتو أن Qu Xiao كان صعبًا للغاية. في هذه اللحظة، لم يتفاجأ جيانغ يو وشيوي يان عندما سمعا هذه الكلمات.

   بالطبع، يمكن لـ Jiang Yue و Xue Yan أيضًا أن يشعروا بصدق Qu Xiao أمامهم، ولكن بعد كل شيء، لا يمكن اتخاذ قرار بشأن هذه المسألة على عجل.

  سألت جيانغ يوي مرة أخرى: "هناك شيء آخر، أتمنى أن تجيبنا بصراحة."

   تشو شياو: "ما الأمر؟"

جيانغ يوي: "هل تعلم أن هناك رجلًا يُدعى Sun Ye، جاسوسًا أرسلته مملكة Dongxiao إلى مملكة Beicheng، ثم جاء هذا الجاسوس إلى Daling مع مهمة Beicheng، ليس فقط لسرقة المدافع ورسومات إنتاج البارود، وأراد أيضًا قتل زوجي".

قال تشو شياو: "أعلم أنه شخص والدي. سمعت والدي يذكره على فراش المرض. كان والدي دائمًا بصحة جيدة، وعندما لم يكن لديه كهرباء، أرسل جواسيس إلى بلدان أخرى لاحقًا" سقطت القوة وتم تطهير الجواسيس الذين تم إرسالهم أيضًا من قبل جميع البلدان. ​​واتضح أنه كان معروفًا لـ Xiaohouzheng مرة أخرى. استخدم اسم والدي للاتصال به لقد مات والدي، وكان يعتقد أن ولائه هو أنا، لكنه لم يكن يعلم أن الشخص الذي يقف خلفه هو شياو تشنغ. حاولت إرسال شخص للاتصال به أكثر من مرة، لكن كل شيء فشل في تغيير الأماكن. لقد اعتقد أنني كنت مخلصًا لـ Xiahouzheng وفعلت شيئًا من أجل Xiahouzheng. في الأصل، لم أكن أعرف ما سيحدث في المستقبل، نعم، ولكن في النهاية، ارتكب Xia Houzheng جريمة في مأدبة القصر، وهو ذكر هذا الأمر، قائلًا إنه إذا نجح سون يي، فسيكون لديه البارود والمدافع، وكان دائمًا خائفًا من الرجال الكبار، لكن من المؤسف أن سون يي لم ينجح. وطلب منه إرسال أشخاص للاستفسار من مصادر مختلفة، واكتشف أخيرًا في بيتشنغ، المكان الذي كان يقيم فيه سون يي وتم فحص الأشخاص الذين يعرفهم، وكان سون يي قد مات بالفعل.

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن