الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 981: الأم والابنإعداداتالفصل 981: الأم والابن يتعرفان على بعضهما البعض
وبعد ذلك مباشرة، كان هناك فرح.
إنها لا تزال تحب هذه الفتاة الصغيرة كثيرًا، وتعتقد أنها سعيدة جدًا بمجرد النظر إليها، ولم تر هذه الفتاة الصغيرة منذ بضعة أيام. الآن بعد أن رأت ذلك، فهي سعيدة بشكل طبيعي.
لكنها لم تستطع إلا أن تسأل بغرابة: "مرحبًا، أين شينغكينغ؟ ألست مع أخيك شنغكينغ؟"
عادة لا تنفصل هذه الفتاة الصغيرة عن طفل Shengqing.
"الأخ يان في الطابق العلوي." بعد توقف مؤقت، أصبح صوت جيانغ يوي أكثر انخفاضًا، "لقد تم اختباري من قبل الملكة الأم."
"الاختبار؟ ما هو الاختبار؟ ماذا تفعل الملكة الأم لاختباره؟" نظرًا لأن الملكة الأم كانت متورطة، لم تستطع Shao Youyue إلا أن تخفض صوتها حتى لا يسمعه أحد، لكنها كانت مرتبكة ونظرت إلى Shao Zhongxi.
لم يتحدث شاو Zhongxi.
استخدم دائمًا Qiyin كميكروفون وأخبر Shao Youyue بكل شيء بصوت منخفض جدًا لـ Shao Zhongxi.
لقد ذهلت شاو يويو في البداية، ثم كانت على وشك الصعود على عجل.
"الأم...لا يا سيد سيد!" كما أصيب زي كوي والآخرون بصدمة شديدة. لم يعتقدوا أبدًا أن اختبار الدم سيكون غير موثوق به، وكان السيد الشاب شينغ تشينغ هو صاحب السمو الملكي حقًا، ولكن عندما رأوا سيدهم، لم يهم ما إذا كانوا كبارًا أم لا. كانوا على وشك الاندفاع إلى الطابق العلوي، لكنهم ما زالوا يتفاعلون على الفور، وكانوا أكثر انشغالًا بدعمهم.
في الغرفة، سمعت الملكة الأم يونزي أن Shao Youyue قادم، لذلك توقفت عن إجراء اختبار Xueyan.
كما أنها راضية للغاية، ووجهها مليء بالرضا عن حفيدها.
بارك الله في دالينغ، حتى يكون لدالينغ مثل هذا الأمير.
عند سماع Zi Cui والآخرين وهم ينادون السيد على عجل، عرفت أن Shao Youyue كان يجب أن تعرف ذلك وكانت في عجلة من أمرها للصعود، لذلك ابتسمت لـ Xue Yan: "طفلة جيدة، والدتك هنا، اذهبي وابحثي عن والدتك. "
"نعم، الجدة هوانغ." استجاب شيويه يان، ثم هرع للخروج من الغرفة.
وكانت والدته في منتصف الطريق إلى أعلى الدرج. وعندما رأته انهمرت دموعها. كانت عيناه حمراء ومات بسرعة. وعندما صعدت والدته، جاء هو أيضًا إلى الدرج وواجه أمه. ركع واختنق: "أمي".
"طفلي، طفلي." أمسكت شاو يويو ببطنها الكبير بيد واحدة وجلست بصعوبة، ثم عانقت ابنها الراكع بقوة وبكت.
أنت تقرأ
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات
Fantasy2040 فصول ملخص الرواية في حياته الأخيرة، كان شيويه يان وزيرًا قويًا طوال حياته. عندما عاد في السابعة، لم يكن يريد أن يكون في السابعة بعد الآن. وبنفس الطريقة، لديه كل القوة في العالم، لكن عائلته لا يمكن أن تنتهي بشكل جيد. وبشكل غير متوقع، أخذ والدها...