الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 1380: ليس الأمر أننا لن نراكم مرة أخرىإعداداتالفصل 1380 ليس أننا لن نراكم مرة أخرى
"ألن تنام؟"
"لست مضطرًا للمغادرة غدًا، سأراك مرة أخرى."
قام فويينغ بقرص حاجبيه، "سأحاول الذهاب إلى دالينغ في أقرب وقت ممكن." قالت سنة، لكن ليس بالضرورة أن يستغرق الأمر سنة. علاوة على ذلك، فقد ذهب اثنان من مرؤوسي أخته بالفعل للقبض على Fuxu. Fuxu هو أكبر آفة لعدم الاستقرار في Beicheng. تخلص من Fuxu، وسيكون من السهل حل المشكلات الأخرى.
"سيستغرق اللقاء وقتا طويلا، سأفتقدك بالتأكيد."
تحول وجه Fuying إلى اللون الأحمر قليلاً. ولحسن الحظ أن الأضواء كانت خافتة لذا لم أتمكن من رؤيته.
تابع Xue Wuhu بغباء: "أنظر أكثر الآن، وعندما أفكر فيك في المستقبل، سأفكر أكثر في الآن."
"أياً كان ما تريد." أغلقت فويينغ عينيها مرة أخرى، كما لو كانت نائمة.
توقفت Xue Wuhu عن الجدال معها، لكنها ما زالت تمسك بوجهها وتنظر إليها على السرير بضحكة مكتومة. زوجة ابنها المستقبلية جميلة جدًا.
لم يكن Xue Wuhu قادرًا على الاستمرار حتى منتصف الليل بعد الآن، وبدأت جفونه في القتال، وبعد ذلك بمجرد سقوطه، نام.
فويينغ، الذي لم يكن نائماً على الإطلاق، فتح عينيه ورأى الشخص على الأرض يغفو وينام بطريقة غير محتشمة. اعتقدت أن الأمر مضحك، لكنها استدارت، واستلقت على حافة السرير، ومدت يدها، وسحبتها إلى جانب الأرض.
*
في اليوم التالي، قبل الفجر، تناول جيانغ يو وشو يان وجبة الإفطار، ثم عند الفجر، وصلا إلى بوابة البوابة الأولى لقصر بيتشنغ وانتظرا خروج شقيقهما الخامس.
لقد احتفظوا أيضًا بحصان إضافي ليركبه شقيقهم الخامس.
تم تغذية هذا الحصان أيضًا بالماء في الفضاء بواسطة جيانغ يوي، وركض بسرعة كبيرة، ولم يكن يعرف مدى تعبه.
على الرغم من أن Shao Xiaozuo وHuo Xiaoyou ذهبا للقبض على Fuxu، إلا أنهما تركا Yun Yiwei وDark Guard في المدينة الإمبراطورية. عرف كل من Xiao Zuo وHuo Xiaoyou بطبيعة الحال أنهما عادا إلى Da Ling، ثم ذهبا إلى Da Ling للعثور عليهما.
في قصر Beicheng، قبل الفجر، نهض Fuying أيضًا واتصل على الفور بـ Xue Wuhu للاستيقاظ. بعد أن استيقظ Xue Wuhu واغتسل، قام خدم القصر بتقديم وجبة الإفطار على عجل.
"لا يزال يتعين علي الذهاب في الصباح، لذا لن أعطيك هذا، خذ هذا أنت."
بمجرد أن انتهى فويينغ من حديثه، جاء رئيس الخصيان حاملاً صينية خشبية صغيرة سوداء عليها طلاء ذهبي. على السبورة، كان هناك ميدالية ذهبية مكتوب عليها كلمة "الإمبراطور". يوجد على ظهر الميدالية الذهبية تصميمات معقدة وكلمة "شمالي" اللامعة.
أنت تقرأ
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات
خيال (فانتازيا)2040 فصول ملخص الرواية في حياته الأخيرة، كان شيويه يان وزيرًا قويًا طوال حياته. عندما عاد في السابعة، لم يكن يريد أن يكون في السابعة بعد الآن. وبنفس الطريقة، لديه كل القوة في العالم، لكن عائلته لا يمكن أن تنتهي بشكل جيد. وبشكل غير متوقع، أخذ والدها...