941 : 980

46 1 0
                                    



الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 941: الحجم أيضًا نصف رسميإعدادات

   الفصل 941 الحجم أيضًا نصف مسؤول

   لكن بعد كل شيء، إنه شيء كبير، فهم ما زالوا غير مرتاحين بعض الشيء، ولا يمكنهم إلا أن ينظروا إلى الاثنين الآخرين الأكثر ذكاءً في عائلتهم.

   عائلتهم هي Xiaoyan وYuebao.

   إنهم مرتاحون تمامًا فقط إذا وافق أذكى أفراد عائلتهم.

   ليس الأمر وكأن أذكى العقول الثلاثة كانوا مخطئين.

   والآن، في كل مرة مثل هذا، فإنهم يقصدون ذلك.

   ابتسم Xue Yan أيضًا وقال: "أعتقد أيضًا أنني يجب أن أوافق".

  كان لدى جيانغ يوي أيضًا وجه صغير، مما يشير إلى أنها يجب أن توافق.

   "حسنًا، سأذهب للتحدث مع Lizheng بعد العشاء." قال Xue Dafu بوجه محمر، إنه لا يستطيع الانتظار حتى الغد، ويخطط للذهاب إلى Lizheng مرة أخرى بعد العشاء.

  وكان الآخرون سعداء أيضًا.

   أذكى ثلاثة أفراد في عائلتهم يعتقدون ذلك، ومن الواضح أن هذا ربح مضمون دون خسارة!

  غمزت Xue Sihu سرًا لعائلتها Xiaoyan وYuebao.

   بعد انتهاء Xue Dafu من تناول الطعام، عاد Zhen Zhen على الفور إلى منزل Lizheng.

لقد فقد Lizheng الأمل بالفعل. بعد كل شيء، شعر أيضًا أن هذا الأمر غير مناسب. قد يكون من الممكن لمدة عام، ولكن ليس لسنوات عديدة. لا أحد يستطيع أن يضمن أن الأسرة سوف تكون مزدهرة لسنوات عديدة في المستقبل. .فدان واحد. علاوة على ذلك، كل شيء له احتمال.

   من يدري، بعد المداولات، وافقت عائلة Xue Dafu على اقتراحه.

  لقد صُعق لي تشنغ لفترة طويلة قبل أن يعود إلى رشده. أمسك بيد Xue Dafu بسعادة بالغة وقال: "Dafu، قرانا العشرة آلاف والثمانية تعتمد حقًا على عائلتك. جيد! جيد!"

   كان Xue Dafu محمرًا وسعيدًا بشكل طبيعي.

وبمجرد عودة Xue Dafu، اتصل Li Zheng بجميع زعماء القرية في قرية Shiliba للحديث عن هذا الأمر. وسرعان ما عاد رؤساء قرية شيليبا إلى قراهم وبدأوا بضرب الصنوج في جميع أنحاء القرية لإخبار الناس في قراهم. ——

"في المستقبل، إذا قمت بفتح أرض قاحلة، يمكنك بيع الأرض القاحلة التي تفتحها للعائلة الغنية مقابل 2 تيل لكل مو. إذا كنت تريد، يمكنك بيعها في ذلك الوقت. إذا كنت لا تريد ذلك ، يمكنك الاحتفاظ بمحاصيلك الخاصة، ليس عليك بيع الأراضي القاحلة التي أنشأتها للأغنياء، لكنها لا تزال وسيلة لكسب المال، إنها أفضل من ذلك الطريقة التي لم تكسب بها المال في الماضي ، عندما لا يكون لديك ما تفعله، افتح أرضًا قاحلة، حتى لو لم تقم بتربية أسرتك، يمكنك بيع المال لرد الجميل للحياة بشكل أسهل."

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن