1981 : 2000

21 0 0
                                    



الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 1981: إضافي: حياة جديدة 96 (جيانغ يو وشوي يان)إعدادات

لذا دع أكبرهم يفعل ذلك، ولكن دعه، وهو المساعد الخاص، يراقبه من وقت لآخر، لئلا يكون الأكبر سنًا متعمدًا للغاية ويتسبب في الوفاة، ولكن لحسن الحظ، سوف يرقى الناس إلى مستوى توقعاتهم، ويمكنك كسب المال كمترجم.

   فمنذ البداية، لا يعرف رؤساءهم شيئًا سوى أن الرجل هو تشين زي، الذي كان مع الرئيس سي يانسي، وهي ابنة العقل المدبر الذي اختطف سي يان، وأنه لا يزال على قيد الحياة.

   لم أكن أعرف مظهر تشين زي على الإطلاق.

   فقط لم تتعرف عليه على الإطلاق.

   "هل هو تشين زي؟" كان يو ياولان متفاجئًا تمامًا. أومأ برأسه على الفور، وشعر أنه يفهم سبب دهشة ابنته الآن، ربما لأنها كانت تخشى أن تلومه على حظر الناس مرة أخرى. لذا ربت على يد ابنتها لتطمئنها. لقد مرت سنوات عديدة، وقد ألقيت اللوم عليه منذ البداية، ومن الطبيعي أنني لن أتحدث عن الأمر مرة أخرى.

  رفعت يو شياو قلبها في حلقها عندما قال المساعد الخاص إنه هو الشخص الذي حظرته، خوفًا من أن يولي يو ياولان الكثير من الاهتمام لـ تشين زي ويكتشف شيئًا ما.

لكن عندما رأت يو ياولان تربت على يدها بلطف، بمظهر يشبه الأم، شعرت بارتياح كبير، وبابتسامة على وجهها، احتضنت ذراع يو ياولان، كما لو كانت تحب والدة يو ياولان حقًا. .

   على أي حال، أحب يو ياولان هذه الخدعة كثيرًا وربت على رأسه مرة أخرى، مليئًا بالحب.

  *

   عندما وصل تشين زي إلى مكتب شيويه يان، لم يتسرع في التحدث. لقد تناول وجبة مع جيانغ يوي وشو يان أولاً، ولم يقل أي شيء حتى انتهى تقريبًا.

   أومأت جيانغ يوي برأسها، "سأفعل ذلك، شيويه يان لديه عملية جراحية في الساعة الواحدة."

"لذا، بعد تناول الطعام وترتيب المكتب، ذهبت جيانغ يو إلى مكتب شيويه يان وقمت بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بشيويه يان. ذهب Xue Yan إلى غرفة المعيشة للراحة.

  وقف تشين زي بجانب جيانغ يوي، متكئًا وينظر إلى الكمبيوتر.

  نظر جيانغ يوي إلى الشاشة وسرعان ما نقر بأصابعه على لوحة المفاتيح. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن غزت العديد من البنوك وجمعت تفاصيل جميع البطاقات المصرفية الخاصة بـ Lu Mei على مدار السنوات العشر الماضية.

   غير مطبوع، فقط اقرأه مباشرة على الكمبيوتر.

بصرف النظر عن قيام Qin Zi بمنح Lu Mei دفعة ثابتة قدرها 20000 يوان شهريًا، فإن عددًا قليلًا من الأشخاص الآخرين قدموا المال إلى Lu Mei، شخصان فقط، أحيانًا كل شهر، وأحيانًا كل شهرين، وأحيانًا كل ثلاثة أشهر. كسب لو مي المال، وكان الحد الأدنى للمبلغ 100000، والحد الأقصى للمبلغ 1.5 مليون... واستمر لمدة عشر سنوات، ومن الواضح أنه كان شائعًا.

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن