1801 : 1840

17 0 0
                                    



الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 1801: المشاجرة؟إعدادات

   الفصل 1801 المشاجرة؟

   من المنطقي أنه من الأفضل لـ Xue Gangan أن تغادر بمجرد أن يقاتل الوحش مع الوحش، ولكن من الواضح أن هذه الأسود تريد قتل Hei Xun، وعلى الرغم من أنها لم تر أبدًا شخصية Hei Xun البشرية، إلا أنها تعلم أنهم أيضًا من الأورك.

  على الرغم من أنه لا تزال هناك اختلافات بين العفاريت والبشر، إلا أنهم في رأيه بشر أيضًا، وهم أيضًا بشر.

   علاوة على ذلك، فعلوا ذلك لحمايتها من الاختطاف.

   من الطبيعي أن Xue Gangan لن يتخلى عن Heixun، ويخرج الخنجر، ويذهب لإنقاذ Heixun.

   لقد تعرضت رقبة Hei Xun للعض وأصبحت حياته على المحك كما طعن خنجر Xue Gangan الأسد وهو يعض رقبة Hei Xun.

   الدم الذي طعنه الأسد انسكب على الفور.

لم تتوقع هذه الأسود أن يبدو الأشخاص النقيون ضعفاء للغاية، لذلك لم يأخذوا الأمر على محمل الجد، وركزوا على مهاجمة Heixun، ومحاولة قتل Heixun، ثم أخذوا Xue Gangan بعيدًا. تعرض للطعن من قبل Xue Gangan، وكان لا يزال مطعونًا في رقبته.

   لولا رقبة الأسد، لكانت سميكة إلى حد ما ولم يكن الخنجر طويلاً. وإلا فظننت أنه يستطيع أن يخترق رقبة الأسد مباشرة.

   ومع ذلك سقط الأسد الذي طعن الخنجر رقبته.

ولأن رأس الخنجر سقط، تأوه الأسد وارتجف على الأرض، وتم سحب الخنجر في اللحظة التي اخترقها شيويه جانجان، وتم قطع ثقب في الرقبة، واستمر الدم في التدفق. مجموعة كبيرة من الدماء المتجمعة على الأرض.

  على الرغم من أن الأسد كان لا يزال يرتجف ولم يمت، إلا أنه في هذه الحالة فقد قوته القتالية تمامًا، والموت مسألة وقت فقط.

   أصيبت الأسود الأخرى بالرعب الآن، ولم يتوقعوا ذلك على الإطلاق. على الفور، اندفعوا جميعًا نحو Xue Gangan، راغبين في الانتقام من رفاقهم. في هذه اللحظة، بغض النظر عما إذا كان Xue Gangan شخصًا نقيًا، ثمينًا أم لا، فإن القليل من الأسود يشعرون وكأنهم فقدوا عقولهم ويريدون حياة Xue Gangan.

   على الرغم من أن هاي شون كان قد تم تثبيته للتو على الأرض وتعرضت رقبته للعض، إلا أنه لم يكن في مشكلة خطيرة. عندما رأى أن الأسود كانت تندفع نحو Xue Gangan لأن رفاقهم كانوا مجانين، سارع لمساعدة Xue Gangan.

وبينما كان يساعد، كان يتأوه وينادي القبيلة.

   ثم أصبح المشاجرة.

على صخرة كبيرة بجوار قبيلة ياو، يرقد عليها إنسان أبيض على شكل رجل، وإحدى يديه خلف رأسه، والأخرى تلعب بعشب ذيل كلب. لديه أيضًا زهرة برية في فمه وواحد من عشرات الفهود الصغيرة في فمه، يقفز حوله، ويستمتع كثيرًا، حتى أنه يقفز عليه، لم يهتم.

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن