781 : 800

38 1 0
                                    



الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو عمره ثلاث سنوات الفصل 781: فعلت مثل هذا الشيء المخزيإعدادات

   الفصل 781: فعلت مثل هذا الشيء السيئ

   عند سماع ذلك، شعر كل من Jiang Yue وXue Yan أن الزوجين، اللذين كانا في السابق خادمين لعائلة Wei، يجب أن يعرفا ما إذا كان Wei Zizhan بيولوجيًا أم لا، وحقيقة أنه تم وضع طفل عند الباب ولكنه فقد.

"لقد رأيت هذين الزوجين عندما غادرا منزل عائلة وي،" استمر دايونغ في القول بسخط، "إنه لأمر مؤسف، سمعت أنهم لم يعطوهم أموالًا إضافية، أشعر بالأسف تجاههم، وصادف أن لديهم بعض النحاس أردت أن أعطيهم بعض العملات المعدنية، لكنهم ما زالوا لا يريدونها، وبكوا جميعًا قائلين إنهم عوقبوا ولم يتمكنوا من طلب أموالي.

"سألت عن سبب معاقبتي، وإذا كنت قد فعلت شيئًا خاطئًا، أخبروني أن شخصًا ما فقد طفلًا عند بوابة منزل وي، واتضح أن الخادم العجوز كان يراقب الباب في ذلك الوقت، كما لو كان استيقظ الخادم العجوز في الصباح، وفتح الباب ووجد طفلًا عند الباب، فأخذه على عجل وأظهره للسيد وي، لكن السيد وي لم ينظر إليه حتى، لذا سمح له برميه بعيدا."

هذا!

   نظر إلي جيانغ يوي وشوي يان على الفور وأنا أنظر إليك. لم أتوقع أن أسمع ذلك من أي شخص آخر اليوم.

   لم يسأل الطبيب العجوز شين عن أي شيء عندما رآهم هكذا، لقد نظر إليهم فقط.

"هذا الخادم العجوز ليس لديه أي أطفال من المرأة العجوز، واعتقدت أنهم سيتبنونهم بأنفسهم،" كان دايونغ لا يزال يتحدث، "ولكن لأنهم عبيد، فإن السيد وي بخيل للغاية، وأنا "المال الشهري الذي يحصلون عليه إن إعطائهما أمر مؤسف، وكلاهما بالكاد نجوت، فكيف أستطيع إعالة هذا الطفل، فلقد فقدت هذا الطفل".

وبعد توقف، تابع دايونغ: "سمعت الخادم العجوز يقول إنه عندما فقد الطفل، كان غير مرتاح للغاية، وشعر أنه طفل وحياة. لو لم يلتقطه أحد ماذا سيفعل؟ لذلك، وضع الخادم العجوز الطفل في مكان ظاهر بشكل خاص، واستمر في المراقبة من مسافة قصيرة، حتى تم التقاط الطفل، وشعر بالارتياح وعاد. الآن طُلب من السيد وي مغادرة منزل وي، لقد ورأى أن هذا هو عقاب هذه الحادثة، قائلاً إنه لا ينبغي له أن يرمي الطفل بعيداً، وأنه عاش إلى هذا العمر، وأنه فعل هذا الأمر السيئ، وهو عقاب.

   يجب أن يكون للعثور على الزوجين.

   نظر جيانغ يوي وشوي يان إلى بعضهما البعض مرة أخرى.

   سأل Jiang Yuecai على الفور: "أين الزوجين الآن، هل تعلم؟"

هز دايونغ رأسه: "لا أعرف. لكن عندما سألتهم إلى أين يذهبون، قالوا جميعًا إنهم كبار في السن لدرجة أنهم لا ينبغي أن يكونوا قادرين على الذهاب بعيدًا، وأنهم لا يستطيعون ذلك" ليس لديهم الكثير من المال ويريدون أن يروا في أي قرية مجاورة قد يكون الأمر أرخص ويبيعون لهم منزلاً مكسورًا أو اثنين حتى يتمكنوا من الحصول على مكان للعيش فيه.

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن