1081 : 1100

82 3 0
                                    



الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو عمره ثلاث سنوات الفصل 1081: مياو إلى مدخل القرية؟إعدادات

   الفصل 1081: مياو يصل إلى مدخل القرية؟

   أغلق الباب ودخل Jiang Yuecai إلى الفضاء مرة أخرى.

  الكمون الموجود على فدان من التربة الصفراء التي تم رشها لأول مرة في الفضاء قد نما ليصبح شتلات قوية ويمكن اقتلاعها. جيانغ يوي مشغولة ببدء التصوير.

   بعد قطف هذا الفدان وأخذ استراحة لتناول كوب من الشاي، تنمو بذور الكمون الموجودة على الفدان من التربة الصفراء التي زرعت بعد ذلك لتصبح شتلات قوية ويمكن قطفها.

   ثم بدأت جيانغ يوي مرة أخرى.

  يتم وضع النباتات القوية التي تم سحبها بعناية في السلة.

  لأنها قررت في الشهر الماضي أن تفعل ذلك هذا الشهر، لذلك اشترت هي وXue Yan سرًا الكثير من السلال ووضعتها في الفضاء.

   تم إخراج جميع الشتلات الصلبة ووضعها في السلة، قبل أن تخرج جيانغ يوي من المكان.

ذهب بقية أفراد الأسرة إلى الفراش مبكرًا، لكن شيويه يان كان الوحيد الذي لا يزال مضاءً بالأنوار في المنزل. من الظلال الملقاة على ورق النافذة، يمكن القول أن شيويه يان كان يجلس على الكانغ، ممسكًا بقلم ويكتب شيئًا ما.

  لم يكن على جيانغ يوي أن يفكر في الأمر، فقد كان يعلم أنه كان عليه أن يكتب أسماء الأشخاص على خريطة أسماء الأشخاص التي رسمها من قبل. لقد أعطاها بالفعل شروحتين، لكنه لم ينته من التعليق عليهما بعد.

لم يذهب حتى ليلقي التحية على Xue Yan، لقد قال بالفعل شيئًا جيدًا، لذلك لم يكن بحاجة إلى قول المزيد، لذلك خرج Jiang Yue مباشرة من الغرفة، وذهب إلى الإسطبل وقاد حصانًا إلى الفضاء.

   ولم يتم قيادة الحصان حتى غادر القرية.

   على الفور، كما كان من قبل، قادت الحصان وركضت، وتشبثت بعناية بجانب بطن الحصان.

   ذهب إلى المدينة.

   عند دخول القصر الكبير خلف Quanping Inn، ربطت Jiang Yue الحصان جانبًا، ثم تسلقت الجدار ودخلت، ووصلت إلى الفناء الأمامي للقصر.

هذا القصر الكبير كبير جدًا، والفناء الأمامي كبير بشكل طبيعي. في هذه اللحظة، لا يوجد أحد في القصر. قامت جيانغ يوي مباشرة بإخراج السلال التي تحتوي على نباتات الكمون من الفضاء ووضعها جميعًا في المساحة المفتوحة في الفناء الأمامي. .

   ثم غادر القصر .

   عندما كانت جيانغ يو في المدينة للتو، عادت ببساطة إلى المتجر لبيع البذور وغيرت بذورًا جديدة من المتجر، لذا كانت البذور الموجودة في هذا المتجر جميعها بذورًا في مساحتها الخاصة.

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن