الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 1641: لا يمكن إيقاعهم في المشاكلإعداداتالفصل 1641: لا أستطيع أن أسبب لهم المتاعب
حتى أن هناك إنسانًا: "لماذا أشعر أن السيد الشاب شيويه والسيدة جيانغ خالدان."
حتى أن بعض الناس رددوا: "أعتقد أيضًا أنهم خالدون. لقد نزلوا لمساعدتنا في داخن، وإلا فلن يخبرونا بمكان منازلهم".
سمع تاو تشن ذلك وقال على عجل: "لا تتحدث بالهراء، فليس من الجيد أن يسمعه الناس".
"إيههه." أومأ الجميع برأسهم، وكانت أصواتهم منخفضة للغاية لدرجة أنك بالكاد تسمعهم. "لا يمكننا أن نسبب مشاكل للسيد الشاب شيويه والسيدة جيانغ. لا يمكننا أن نسبب مشاكل للسيد الشاب شيويه والسيدة جيانغ."
ثم صمت أهل قرية الحجر.
*
في هذا اليوم في Dachen، من المقدر أن يكون الفجر قد بزغ في Daling، وسوف يأخذ Jiang Yue Shiyuan وعائلته Xue Yan إلى الفضاء معًا للعودة إلى Daling.
بمجرد دخوله الفضاء، كان شي يوان يسقط دون أي علامات حيوية، لذلك وقف شيويه يان بجانب شي يوان، في انتظار مساعدته.
رأت جيانغ يو أن السيارة كانت أيضًا بجانبها، وكانوا جميعًا جاهزين، ثم وضعت شي يوان وعائلتها شيويه يان والسيارة في الفضاء.
من المؤكد أن شي يوان سقط على الفور بمجرد دخوله الفضاء، ودعمه شيويه يان على عجل.
عند رؤية ذلك، قالت جيانغ يوي: "عندما كنت دكتور باي، أحضرت ابن عمك هذا إلى الفضاء للعب، وكان القائد العام للمنطقة E. ولم يسقط ورأى أنه "كان هناك بالفعل عدة أبواب في الفضاء... أعتقد، أي واحدة عندما تندمج مساحتي تمامًا مع مساحتك، فإن المساحة التي نحضرها لن تسقط بهذه الطريقة."
أومأ شيويه يان برأسه: "في الواقع، سيكون الأمر هكذا."
على الفور، دخل الاثنان إلى غرفة التكنولوجيا الفائقة وسارا نحو الباب الوردي.
قبل أن يعيد جيانغ يو شاو شوتينج وهيو وين تشينغ إلى نهاية العالم، كان ذلك عبر الباب الأبيض. في ذلك الوقت، عرف جيانغ يو وشيوي يان أن الباب الأبيض كان له مثل هذا التأثير، لذلك استيقظ شاو شوتينج وهيو ون تشينغ أمام الباب الأبيض. لن تدخل جيانغ يو في غيبوبة على الفور وستبقى في غيبوبة لعدة أيام.
هي جميع الأبواب التي تظهر في الفضاء، ويفترض أن الأبواب الوردية لها هذا التأثير أيضًا.
وفي هذه المرحلة فقط كان هناك باب للمروحة، وكان جيانغ يو وشيوي يان أكثر اقتناعًا.
أنت تقرأ
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات
Fantasy2040 فصول ملخص الرواية في حياته الأخيرة، كان شيويه يان وزيرًا قويًا طوال حياته. عندما عاد في السابعة، لم يكن يريد أن يكون في السابعة بعد الآن. وبنفس الطريقة، لديه كل القوة في العالم، لكن عائلته لا يمكن أن تنتهي بشكل جيد. وبشكل غير متوقع، أخذ والدها...