141 : 180

154 7 0
                                    


  الفصل 141 ليس كذلك

نظر الاثنان إلى الأرض القاحلة مرة أخرى، ثم نظروا إلى الذرة والذرة الرفيعة والقطن التي تمت إعادة زراعتها من قبل. كان كل نبات مليئًا بالقوة، وكان أفضل بكثير مما زرعه الآخرون. وكان في عجلة من أمره للمغادرة. في المنزل، لكنه قرر الذهاب ليرى كيف يقطع Xue Yihu والآخرون الشجرة.

   يتطلب الأمر الكثير من الخشب لإنشاء ورشة عمل للتقشير المائي.

   على طول طريق غير واسع جدًا، سار جيانغ يوي وشيوي يان إلى الأمام مباشرة.

هناك مفترق أمام الطريق، أحدهما يستمر في صعود الجبل والآخر ينزل.

   وبطبيعة الحال، نواصل صعود الجبل.

  يواصل Xue Yihu والآخرون قطع الأشجار على هذا الجبل.

   وصلوا إلى مفترق الطرق مرة أخرى، وسمع جيانغ يوي أيضًا ثرثرة Xue Wuhu، لكنه استدار للتو مع Xue Yan، لكنه رأى فجأة شجرة كبيرة تسقط تجاههم.

"احرص!"

"أمسك جيانغ يوي دون وعي بـ شيويه يان وسحبه للخلف. اصطدم الجزء العلوي من الشجرة الكبيرة بمقدمة أحذيتهم واصطدم بقوة أمامهم.

   أحدث "ضجة" عالية.

  أراد Xue Yan مسح العرق الذي لم يكن موجودًا على جبهته.

"ما الذي يحدث معهم، أنا لا أهتم حتى بقطع الشجرة. لحسن الحظ، إنه هو وجيانغ يوي. ماذا لو حدث ذلك لشخص آخر وضرب شخصًا آخر.

   "آه، يويباو شياو يان، هل أنت بخير؟!!!" كان Xue Wuhu أول من لاحظهم، وأسقط الأحقاد وركض للتحقق من حالة الطفلين الثمينين في المنزل.

  لقد تم قطع هذه الشجرة الكبيرة معًا، حيث كانا يعلمان أن طفليهما الثمينين سيظهران فجأة عند مفترق الطرق.

   بالطبع، لم أتوقع أن تكون هذه الشجرة بهذا الحجم، فسقطت واتجه طرفها العلوي إلى مفترق الطريق.

   تفاجأ أيضًا Li Hehua وXue Dafu وXue Yihu وXue Erhu واندفعوا لرؤيته.

   عندما رأى جيانغ يوي وشيوي يان أنهما بخير، لمس الجزء العلوي من الشجرة الجزء الأمامي من حذائهما، وشعر الجميع بالارتياح. كان الجميع سعداء جدًا عندما علموا أنه تم شراء خمسة أفدنة من الأراضي الشاغرة.

   بعد ذلك، قم بإزالة الفروع وقطع الشجرة إلى قطعتين.

   وطالما تم استخدام الجذع، يتم تجميع ما لا حاجة إليه في حزم واستخدامه كحطب.

   ولكن لم يعد هناك حطب في الفناء، لذا اجمعه وضعه مباشرة خارج الفناء، مقابل جدار الفناء على طول الطريق.

حتى لو تم قطعه إلى نصفين، لا يمكن لشخص واحد إعادته، ولا يمكن لشخصين القيام بذلك، هناك أربعة أشخاص، لكن Xue Wuhu قصير جدًا، فرق الارتفاع بين Xue Dafu وXue Dafu طويل قليلاً ، ولم يكن لدى Li Hehua الكثير من القوة على كتفيه، لذلك ركض Xue Wuhu على عجل واتصل بـ Li Qingshu، الذي كان بنفس ارتفاع Xue Erhu تقريبًا، للمساعدة في إعادته.

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن