2001 : 2040 the end

58 0 0
                                    


الزراعة في الجبال: المستوى الأقصى لجياو جياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 2000: إضافي: حياة جديدة تمامًا 115 (جيانغ يو وشوي يان)إعدادات

  الفصل 2000 قصة إضافية: حياة جديدة 115 (جيانغ يو وشوي يان)

ولكن بعد الاستماع إلى الكلمات خلفه، كان في حيرة وأراد فقط أن يسأل، لكن تشين زي قال على عجل: "جيانغ يو تتصل بي، وهي تتصل بي الآن، لا بد أن هناك خطأ ما، سأتصل بك". لاحقاً."

   قال وأغلق الخط.

"لم يستطع سي يان أن يهدأ. عندما انتظر اتصال تشين زي مرة أخرى، ألقى نظرة خاطفة على WeChat الذي أرسل له رسالة في منتصف الليل، ثم رأى أن تشين زي هو من أرسل له رسالة.

   لديه تسجيل واحد وتقريرين.

   ثم نقر ليرى.

   على هذا الجانب، نقر سي يان للتو لرؤيته، وعلى الجانب الآخر، كان تشين زي قد قام بالفعل بتوصيل هاتف جيانغ يو.

   اتصلت Jiang Yue بـ Qin Zi على الهاتف الأسود.

   واستخدمت Qin Zi هاتفها الخلوي للاتصال بـ Si Yan للتو، لذلك عندما تم تشغيل الهاتف الأسود، وجدت على الفور Jiang Yue واتصلت بها مرة أخرى.

   سأل تشين زي: "لماذا لم تنم بعد؟ اعتقدت أنك نائم."

أوضحت جيانغ يوي: "كنت نائماً، ولكن هناك الكثير من غرف الطوارئ في المستشفى الليلة. كان شيويه يان مشغولاً ولم يعد إلا حتى الآن. طلبت له بعض الزلابية. كان الاثنان يأكلان الزلابية، ثم رأوا لقد أرسلت لي Xue Yan واستمعت إلى التسجيل، وأعتقد أنك في عجلة من أمرك، Qin Zi. هناك أسئلة لا ينبغي عليك طرحها بهذه السرعة على الرغم من أنها فرصة جيدة، إذا كنت مثل هذا ، عندما تفكر يو شياو في الأمر، ستجد أنه لا يوجد شبح على الإطلاق، فهو من صنع الإنسان، وبعد سنوات عديدة، لا تزال تهتم بهذه الأشياء، باستثناء عائلة سي، أي أنت، ستفكر بك قريبًا، لقد سمحت لـ Qin Ye باختطاف Si Yan، وما زالت غير مستعجلة، الآن في عجلة من أمرها، هل تعتقد أنها لن تفعل أي شيء لك، هل ستخبر Yan Feiming وLu Mei بالتأكيد؟ من المحتمل أيضًا أن يفعل هذان الشخصان أي شيء لك، بعد كل شيء، لقد خططوا لذلك بعناية وأخفوه لفترة طويلة؟ يمكنك العثور بسرعة على سكن في مكان لا يعرفونه، أو القدوم إليّ... انسَ الأمر، لئلا يكون هناك حادث على الطريق، أنا وXue Yan سنصطحبك، بابك مغلق، الأمر ليس كذلك أنا وشو يان هنا، لذا لا تفتحي الباب. ربما تتعرض والدتك لحادث، لذا أسرع واتصل بوالدتك واطلب منها توخي الحذر.

   "أعتقد أنني قلقة بعض الشيء أيضًا." وافق تشين زي. "لكنني فكرت في الأمر حقًا وأدركته، وكانت بالفعل فرصة جيدة، لذلك سألتهم جميعًا، واعتقدت أيضًا أنها ستكون حذرة بعد ذلك، لكنني سأؤجل السجلات والتقارير خلال اليوم. لقد مرت بضع ساعات منذ أن خرجت. لا ينبغي أن يكون احتمال وقوع حادث كبيرًا جدًا، لكن أنت وXue Yan تعتقدان ذلك، سأكون بالتأكيد أكثر حذرًا، حسنًا، فمن الصعب عليك أن تأتي وتختارني. أعلم أنك تتواصل معي، حسنًا، لقد تم تجديد السيارة أيضًا، وسأتصل بوالدتي على الفور.

🎉 لقد انتهيت من قراءة الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات 🎉
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن