الفصل 201: حلوى لحية التنين
خرج من فناء المنزل وسار باتجاه بيت عمه.
كان Xue Yan يمشي ووجد أن Yuebao، الذي كان يمسك بيد صغيرة بالقرب منه، قد تباطأ كثيرًا، ثم سأل بصوت منخفض، "هل يمكنك التحدث؟"
اعتادت جيانغ يوي على قدرته على فهم ما تعنيه على الفور، لذا أومأت برأسها دون أن تتفاجأ. لأنها كانت تلتقي بأشخاص من القرية من وقت لآخر، قامت أيضًا بقمع صوتها: "من السهل بيع زيت الأخ تشينغشو وآخرين، ولكن إذا كنت ترغب في بيع كل الزيت الذي يعصره منزل الأخ هول في المستقبل ، يجب أن نفكر في طريقة."
عرفت Xue Yan أن لديها فكرة جيدة بالفعل، لذلك لم تسأل أي شيء وانتظرت حتى تستمر.
تابعت جيانغ يوي: "لقد طلبت للتو من أخي الرابع أن يعطيني بعض الحلوى، لأنني أريد استخدام الحلوى لصنع حلوى لحية التنين. بعد سحبها عدة مرات، ستتحول الحلوى إلى حلوى لحية تنين. لحية التنين. يبدو أن تكون هناك، هل سمعت عنها؟"
لقد ولد من جديد. إذا لم يسمع بها من قبل، فلا ينبغي أن تكون هناك حلوى لحية التنين هنا.
هز شيويه يان رأسه، "لم أسمع به من قبل."
"لم يعد الأمر كذلك." أومأ جيانغ يوي. ثم قال: "بدلاً من السؤال في كل مكان غدًا، من الأفضل أن تذهب مباشرة إلى صاحب المتجر تشياو، وسنخبره بهذه الطريقة لحلوى لحية التنين. على الرغم من أن هذه الطريقة بسيطة، إلا أنها ستكتشف من قبل الآخرين عاجلاً أم آجلاً، ولكن الشخص الذي يكتشف ذلك أولاً، يوجد أيضًا مطعم Jixiang في المقاطعة، والأعمال التجارية جيدة، وحركة المرور كبيرة، ويجب أن يظل قادرًا على جني الكثير من المال، وفي هذه الحالة، التاجر Qiao أيضًا على استعداد للمساعدة حل مشكلة زيت بذور اللفت، ونحن لا ندين بالمعروف للآخرين."
يعادل الصفقة.
قال شيويه يان: "من الطبيعي أن تكون قادرًا على توضيح الأمور". "المدير تشياو لديه اتصالات في المدينة، والعديد من الناس في المدينة سيعطونه وجهًا. طالما أنه على استعداد للمساعدة، فلن يقلق الأخ تشينغشو والآخرون بشأن بيع نفطهم، ويمكن لزيت مطحنة براذر هول أن الاستمرار في فتح.
"ولكن ماذا؟"
"لا يمكن استخدام كلمتين التنين والعنقاء بالتبادل." وبعبارة أخرى، لا يمكن أن يطلق عليها حلوى لحية التنين.
تعرف جيانغ يوي أيضًا أن التسلسل الهرمي هنا صارم، فالتنين يشير إلى الإمبراطور والعنقاء تشير إلى الملكة: "ولها أيضًا اسم آخر يسمى حلوى الحرير الفضي."
قال Xue Yan: "عندما تخبر صاحب المتجر Qiao، دعنا نسميها حلوى الحرير الفضي."
"نعم." بالتفكير في المخطط الهيكلي لورشة العمل الذي رسمه من قبل، كان واضحًا جدًا وواضحًا، ولم ترتكب الخطوط أي أخطاء، تمامًا كما تم القيام به دفعة واحدة. مهارات الرسم غير عادية للوهلة الأولى، لذا دعه يرسم شيئًا آخر، فهو متأكد من أنه يمكنك رسمه أيضًا، وقالت جيانغ يو مرة أخرى: "عندما طلبت من عائلتي صنع حلوى الصغر، كنت تشاهد، و عندما يحين الوقت، ساعد في رسم الصورة لكيفية القيام بذلك، وأضف بضع كلمات كشرح، حتى يقرأها صاحب المتجر تشياو، حتى لو لم نعلمها مباشرة، يمكن للأشخاص في مطعمه القيام بذلك وفقًا لـ الصور التي رسمتها والتعليمات.
أنت تقرأ
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات
Fantasy2040 فصول ملخص الرواية في حياته الأخيرة، كان شيويه يان وزيرًا قويًا طوال حياته. عندما عاد في السابعة، لم يكن يريد أن يكون في السابعة بعد الآن. وبنفس الطريقة، لديه كل القوة في العالم، لكن عائلته لا يمكن أن تنتهي بشكل جيد. وبشكل غير متوقع، أخذ والدها...