1581 : 1600

14 1 0
                                    



الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 1581: هل يجب أن تقول؟إعدادات

   الفصل 1581: هل عليك أن تقول ذلك؟

   قبل دخول Jiang Yue وXue Yan إلى قرية Shitou، رأوا الناس في قرية Shitou يجففون الأرز. كان الأرز في الواقع جافًا تمامًا، لكنه كان لا يزال يجف.

   فقط عندما خرج تاو تشن من منزل أخيه الأكبر، رأى جيانغ يو وشيوي يان في لمحة، ومشى على الفور وضم يديه: "السيد شيويه، السيدة جيانغ."

   كما انحنى جيانغ يو وشيوي يان وأعادوا التحية.

"اعتقدت أنكما انتهى بهما الأمر هنا. حتى لو عدت إلى المنزل، فستتمكن من العودة إلى القرية قريبًا. لم أتوقع أن ترى بعضكما البعض مرة أخرى بعد شهرين من عودتك إلى المنزل." .

وأضاف في النهاية جملة أخرى: "اليوم 19 يوليو".

   نظر جيانغ يوي و شيويه يان إلى بعضهما البعض. إن Tao Zhen هذا ذكي حقًا، بغض النظر عما إذا رآه أم لا، فهو لا يسأل عن أي شيء، ويمكنه حتى إخبارهم مباشرة بما يريدون معرفته.

   "إنه حقًا بفضل بذور الأرز المتأخرة التي قدمتها لي. انظر إلى مدى جودة الأرز من حقلنا." أشار تاو تشن إلى المسافة مرة أخرى.

  تبع كل من Jiang Yue وXue Yan إصبع Tao Zhen وألقيا نظرة خاطفة على الحقل من مسافة بعيدة. ثم سألت جيانغ يوي: "كيف يسير حصاد الأرز المبكر لديك؟ هل يكفي لدفع الضريبة؟"

هز تاو تشن رأسه وقال: "الحصاد المبكر للأرز هو نفسه كما كان من قبل. إنه ليس جيدًا جدًا ولا يكفي لدفع الضرائب"، ثم ضحك مرة أخرى: "لحسن الحظ، بيع الخضار في الأشهر الأخيرة، للجميع". لقد كسبنا المال في القرية، وقليل من المال من بيع الخضروات يكفينا لنعيش. علاوة على ذلك، فإن الأرز المتأخر ينمو جيدًا الآن، ويجب أن يكون الحصاد جيدًا في ذلك الوقت.

   أومأ جيانغ يوي.

  أومأ شيويه يان أيضا.

   "لقد حصدت هذا الأرز المبكر، متى ستدفع الضريبة؟" سألت جيانغ يوي.

تاو تشن: "إذا لم يكن الأرز جافًا بدرجة كافية، فلن تقبله الحكومة. لذلك، اشترطت الحكومة أنه بحلول نهاية شهر يوليو، أي السنة التاسعة والعشرين أو الثلاثين، يجب أن نكون قد قمنا بتجفيف الأرز، و ستقوم الحكومة بتحصيلها. تدفع قريتنا ضريبة الأرز المبكر في هذين اليومين من كل عام، وتبدأ قرى أخرى أيضًا من نهاية هذا الشهر، ولكن التاريخ المحدد يختلف من قرية إلى أخرى وفقًا لحكومة المقاطعة يخشى أن تدفع جميع القرى الضرائب في نفس المكان، والأشخاص المسؤولون عن تحصيل الضرائب في حكومة المقاطعة كثيرون.

   ثم قالت جيانغ يوي: "أنت لا تحتفظ ببذور الأرز المبكرة، وسأعطيك أنا وبذور الأرز المبكرة لزراعتها في العام المقبل."

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن