101 :140

151 6 0
                                    


  الفصل 101 لا أحد يجبرك

   عندما سمع الجميع ذلك، بدأوا في الدردشة مرة أخرى.

  يعتقد الكثير من الناس أنه إذا كان هذا يمكن أن ينتج زيتًا جيدًا، فيجب عليهم إنتاج المزيد منه أكثر من ذي قبل.

   لكن بعض الناس اعتقدوا أن عائلة Xue Wen لا تستطيع عصر الزيت مقابل لا شيء، لذلك سألوا: "Xue Wen، هل تفل كعكة الزيت هذا ذو قيمة أيضًا؟"

قبل أن يتمكن Xue Wen من الرد، قال رئيس القرية لو بغضب: "من أنت من عائلتهم؟ يريدون أن يستخرجوا منك الزيت عبثاً، وأنت بحاجة إلى الحطب لقلي الزيت. . ، كما يستغرق الأمر وقتًا، عليك أن تكسب بعض المال للآخرين. لا تفكر في ذلك طوال الوقت، ما الفائدة من التفكير في ذلك، ولا تنظر إلينا مثل الفلاحين. ما يجب أن تعتقده هو أن مطحنة النفط في المدينة يمكن أن تدفع 400 يوان. بشراء 100 قطعة من بذور اللفت، هل سنخسر المال؟ هل تريد أن تكسب أكثر من ذلك بقليل!

   "الخسارة! فكر في الأمر!" صاح الجميع.

   حتى Xue Dafu وXue Erhu صاحا بصوت عالٍ.

  جيانغ يوي وشيوي يان، أنظرا إليّ، وسوف أنظر إليكما.

تابع رئيس القرية لو: "ما الذي يجب أن تقلق عليه حقًا بشأن آخر بقايا الكعكة، إذًا هناك طريقة أخرى، ذكرها Xue Wen نفسه، وهي أن عائلته تضغط الزيت نيابةً عنك، ويستخرج الزيت. لك، وآخر بقايا الكعكة هي لك أيضًا، ولكن عليك أن تدفع أموال المعالجة لأسرتهم، وهي حوالي فلس واحد مقابل ثلاث قطط من بذور اللفت على أي حال، أنا جميعًا هنا، Xue Wen هنا أيضًا، وعائلته جيد، لم يتم استخراج النفط ولا أحد يجبرك، فلا تغضب.

   "نعم، لماذا أنت غاضب جدا." ضحك رجل عجوز. "يريد Xue Wen كسب المال، ألا نريد كسب المزيد من المال أيضًا؟ يمكننا اختيار من يمكنه تحقيق أقصى استفادة. ليس الجميع يريد ذلك. وكما قال زعيم القرية، لا أحد لا يجبرنا."

   بمجرد ظهور هذه الكلمات، كان الجميع مترددين بعض الشيء.

لا تزال مكانة رئيس القرية لو في القرية عالية جدًا. كثير من الناس يعتبرون زعيم القرية لو بمثابة العمود الفقري للقرية، وسأل أحدهم على الفور: "رئيس القرية، هل تخطط لبيع بذور اللفت الخاصة بك إلى المدينة أو إلى شيويه؟ وين سوف نرسلها؟"

ابتسم رئيس القرية لو وقال: "أنا لا أكذب عليك. لقد أخبرت Xue Wen للتو أنه لم يستخرج الزيت بعد، وهذا ليس مقنعًا للغاية. ليس من السهل على الأسرة أن تعمل بجد لزراعة شيء ما. لم أرغب في المخاطرة، لذا أخبرته أن بذور اللفت التي تمتلكها عائلتي هذا العام لا تستحق العناء، وأنني سأبيعها للمدينة إذا تم عصر الزيت الجيد الذي تملكه عائلته. وسيتم بيع بذور اللفت وبذور السمسم والفول السوداني في العام المقبل في النصف الثاني من هذا العام إلى المدينة وإرسالها كلها إلى مطحنة الزيت لاستخراج الزيت.

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن