1141 : 1180

46 1 0
                                    


  الفصل 1141 مازلت أرتديه

  وقفت شياو شيويه شي في السلة ويداها الصغيرتان على ظهرها. كانت هذه هي المرة الأولى التي خاض فيها هذه التجربة، وكان سعيدًا جدًا لأنه سعيد جدًا.

  كان Xue Yan سعيدًا جدًا برؤية أن صغيره Xue Shi لم يرفض العودة إلى المنزل، لذلك استدار بسرعة وجلس القرفصاء، ووضع السلة على ظهره، ثم نهض.

  نهض شياو شيويه شي معه على الفور، حتى أكثر سعادة واستقامة.

  نظر شيويه يان إلى جيانغ يوي. أو أن كنز القمر له طريق.

   على الفور، خطط Xue Yan لحمل Xiao Xue Shi على ظهره والعودة إلى المنزل مع Jiang Yue.

   ولكن في هذه اللحظة، مشى شقيقهم الثاني شيويه إرهو.

"يويو، أيها الحجر الصغير، لماذا ركبت على ظهر عمك، ومازلت في السلة، أسرع، عانق، عانق." أراد Xue Erhu إخراج ابنه من السلة بينما كان سعيدًا بالخروج.

   ابنه صغير جدًا، فقط رأس صغير مكشوف في السلة الخلفية، وهو مع عائلته Xiaoyan وYuebao، والأطفال الثلاثة معًا، ناهيك عن أنهم لطيفون.

   "واو..." بكت شياو شيويه شي على الفور مرة أخرى، وكافحت، وتحول وجهها إلى اللون الأحمر مرة أخرى.

  لا يزال Xue Yan يشعر بالأسف على طفله الصغير Xue Shi، لذلك قال: "الأخ الثاني، دعني أحمله على ظهري".

   "حسنا، حسنا." كما فقدت Xue Erhu أعصابها مع ابنها الفقير. وكان السبب الرئيسي هو أنه بكى بشدة، مما تسبب في نمو رأسه بشكل أكبر. وسرعان ما أعاد ابنه الفقير إلى السلة. لكنه لم يستطع حقًا السماح لشياويان بحمله على ظهره، فقد كان شياويان الخاص به يمارس فنون الدفاع عن النفس طوال الصباح، كم كان متعبًا.

   بمجرد أن وضع Xue Erhu ابنه المكسور في السلة الخلفية، سرعان ما خلع السلة الخلفية على ظهر Xiaoyan وأمسكه بين ذراعيه.

   لديه ذراعان طويلتان وقوة في يديه، حتى أنه يحمل سلة على ظهره دون عناء.

  كان شياو شيويه شي لا يزال واقفاً في السلة الخلفية، لكنه أصبح فجأة أعلى، لذلك لم يتوقف عن البكاء فحسب، بل كان أكثر سعادة وكان متحمسًا للغاية: "ياه، آه، آه."

   "دعنا نذهب." عندما رأى شيويه إرهو أن ابنه قد انتهى، قال لطفليه الثمينين.

   "نعم." استجاب كل من جيانغ يو وشيوي يان، ثم تبعا شقيقهما الثاني إلى المنزل بطاعة.

  لكن عندما وصلوا إلى باب المنزل، قبل دخولهم الفناء، سمعوا صوت حوافر، وعندما استداروا، رأوا شقيقهم الرابع يعود على ظهور الخيل.

  كما أدار شياو شيويه شي رأسه ونظر إلى الوراء، ورأى عمه الرابع، وأضاءت عيناه على الفور، وتثاءب على الفور.

الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن